أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات نارية تنتظر برشلونة وأتلتيكو وإشبيلية فى ثمن نهائى دوري الأبطال

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 10:55 ص
مواجهات نارية تنتظر برشلونة وأتلتيكو وإشبيلية فى ثمن نهائى دوري الأبطال دوري أبطال أوروبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى الواحدة ظهر اليوم، الاثنين، مراسم سحب قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بمقر الاتحاد الأوروبي "يويفا" بمدينة نيون السويسرية، وتنتظر 4 أندية إسبانية هى ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية على الترتيب نتائج قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وحسبما نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، فإن ريال مدريد هو الفريق الإسباني الوحيد الذى تأهل متصدراً لمجموعته، لذا سينتظر أحد الخصوم الأقل خطورة، على عكس برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية أصحاب الوصافة فى مجموعاتهم وينتظرهم أحد المنافسين الأقوياء.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد من المتوقع أن يصطدم بأحد أندية بورتو أو لاتسيو أو أتالانتا أو لايبزيج فى ثمن نهائي دوري الأبطال.

أما الثلاثي الإسباني برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية، المتأهل فى المركز الثاني، ينتظره خصوم أكثر قوة، مع حقيقة أنهم سيتفادون منافسيهم السابقين فى المجموعات، يوفنتوس بالنسبة لبرشلونة وبايرن لأتلتيكو مدريد وتشيلسي لإشبيلية.

ومن المقرر أن تقام منافسات الذهاب من دور الـ 16 في أيام 16،17،23،24 من شهر فبراير المقبل، على أن تكون العودة أيام 9، 10، 16، 17 من شهر مارس، فيما ستقام القرعة لدور الـ8 يوم 19 من الشهر نفسه لمواصلة التنافس إلى النهائي الذي سيقام يوم 29 مايو في إسطنبول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة