أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر ربيع ياسين: والدى لا يعاني من أعراض كورونا ونقله للمستشفى للاطمئنان عليه..فيديو

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 04:37 م
عمر ربيع ياسين: والدى لا يعاني من أعراض كورونا ونقله للمستشفى للاطمئنان عليه..فيديو تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمر ربيع، نجل الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، إنه بعد إجراء المسحة الطبية الخاصة بفريق الشباب قبل مواجهة ليبيا بـ 48 ساعة تبين إصابة عدد من لاعبي المنتخب وأعضاء الجهاز الفني للفريق بفيروس كورونا.

وأضاف عمر ربيع ياسين في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أنه بعد الإعلان عن عدد الإصابات الكبير في صفوف بعثة المنتخب، تم التقدم بطلب لإجراء مسحة ثانية، والتي كشفت إصابة 14 لاعب بالإضافة للكابتن ربيع ياسين، مشيرا إلى أن والده لا يعاني من أعراض، موضحا أنه تم نقله للمستشفى للاطمئنان عليه حتى يقطع الشك باليقين وعدم حدوث مضاعفات، مشيرا إلى أنه لا يعانى من أي أمراض وصحته جيدا.

وأوضح عمر ربيع ياسين، أنه أجرى اتصال بوالده صباح اليوم وأكد له أنه سيتوجه للمستشفى لإجراء بعض الاشاعات للاطمئنان نفسيا، مشيرا إلى أنه تلقى اتصالات من وزير الرياضة واللجنة الثلاثية بالإضافة إلى العديد من الإعلامين والرياضيين للاطمئنان على صحة والده.

وأكد نجل الكابتن ربيع ياسين، أن والد عقد اجتماعا فى الساعة الثانية مع الجهاز الفني، وتحدث لهم من خلف باب الغرفة، حول خطة اللعب الدفاع والهجوم خاصة أن الفريق مضطر للعب المباراة، وفى الساعة الصباح شعر بقلق ورغب في الاطمئنان على حالته الصحية.

وأشار عمر ربيع ياسين أنه تم إرسال بعض الأودية الغير موجودة في تونس، مشيرا أن الدكتور وليد مندور طبيب المنتخب متواجد مع المصابين بكورونا وتابع كل الإجراءات، مشيرا إلى أن السفير المصرى في تونس تولى عملية الإشراف بنفسه على كل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة