أكرم القصاص - علا الشافعي

التحريات تكشف تورط 5 لصوص في سرقة شقتين بمصر الجديدة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 10:26 م
التحريات تكشف تورط 5 لصوص في سرقة شقتين بمصر الجديدة سرقة_ارشيفية
كتب عبد الله محمود - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية، لأقوال مواطنين اثنين اقتحم مجهولون شقتهما وقالا إنهما كانا داخل شقة أحدهما عندما سمعا طرقا على بابها وحال فتح الباب فوجئوا بأشخاص مسلحين زعموا أنهما من الشرطة وسرقوا سبائك ذهبية ومبالغ مالية، وتمكنوا من الهرب.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة تلقى بلاغًا من مواطن أفاد فيه بأنه حال تواجده داخل الشقة سكنه وبصحبته شخص آخر سمعا صوت طرق على باب الشقة ولدى فتحه فوجئ بحارس العقار وبصحبته (3) "مجهولين" ادعوا أنهم من قوة مباحث القسم، وكان بحوزة أحدهم سلاح ناري وآخر سلاح أبيض "سكين" وتعدوا علينا بالضرب وقيدونا وسرقوا 2 خزينة حديدية بداخلهما مبلغ مالي، عدد من السبائك والمشغولات الذهبية والفضية، كمية من الأحجار الكريمة والعملات القديمة، ساعة يد كما سرقوا سيارة من أمام العقار.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن الجناة 5 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" وجميعهم مقيمون بالمنوفية، فتم تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية وداهمتهم قوة وألقت القبض عليهم، حال استقلالهم السيارة المستخدمة فى الواقعة وبحوزتهم "3 سلاح ناري وعدد من الطلقات وطبنجة صوت وعدد من طلقات الصوت".

بمواجهتهم اعترف الجناة بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم بأنه نظرًا لتردد المجني عليه فى محل عمله وعلمه بثرائه واحتفاظه بمبالغ مالية ومصوغات ذهبية داخل مسكنه، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقته بالإكراه وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه، وأيد باقى المتهمون هذه الأقوال.

وبتكثيف التحريات توصل رجال المباحث إلى مكان السيارة المستولى عليها، وبإرشاد المتهمين ضبطوا كل المسروقات المستولى عليها داخل مسكنهم، وكذا مبلغ مالي من متحصلات واقعة السرقة، والخزينتين المستولى عليهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة