أكرم القصاص - علا الشافعي

5 معاطف لازم تكون فى دولابك بموسم خريف وشتاء 2021.. دفا وشياكة

الخميس، 17 ديسمبر 2020 10:00 ص
5 معاطف لازم تكون فى دولابك بموسم خريف وشتاء 2021.. دفا وشياكة موضة معاطف شتاء 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إنه موسم ارتداء المعاطف والبحث في خزانة ملابسك الشتوية عن الملابس التي توفر لكِ الدفء والأناقة في نفس الوقت، ولأن المعاطف تعد أبرز القطقع التي نحتاج إليها في ظل انخفاض درجات الحرارة، تحرص الفتيات على اقتناء قطعة أو اثنتين منه على الأقل، وإليك 5 معاطف يفضل اقتناؤها لضمان الحصول على الدفء والأناقة خلال فصلي خريف وشتاء 2021 نقلًا عن موقع "idiva".

معطف خفيف

هذا خيار رائع ومحايد لأولئك الذين يعيشون في مناخات معتدلة البرودة، أو حتى خلال فصل الخريف، حيث يمكنك ارتداء معطف خفيف مفتوح يشبه "الكارديجان" وإقرانه مع بنطلون من الجينز وسترة صوفية، أو حتى مع الفساتين الطويلة، فقط اختاري الألوان التي تتناسق مع بعضها البعض لإطلالة أنيقة ومميزة.

معطف خفيف
معطف خفيف

معطف باللون الأصفر

لمجرد أنه فصل الشتاء، لا يعني أنه يجب عليك ارتداء الملابس ذات الألوان الباهتة، ففي الواقع، يمكن لمعطف أصفر بلون الخردل أن يساهم في تحسين مزاجك وإطلالتك، ويمكنك إما إقرانه مع ملابس بيضاء أو سوداء للحفاظ على تركيز من يراك على اللون الأصفر.

معطف باللون الأصفر
معطف باللون الأصفر

 معطف كلاسيكي

لا يمكننا أن نتنازل من معطف باللون الأسود، هذه القطعة من الملابس متعددة الاستخدامات، فلن تبقيك دافئة فحسب، بل ستجعلك أيضًا تبدين أنيقة، وهو من قطع الملابس التي يجب اقتناؤها وتستحق الاستثمار فيها.

معطف كلاسيكي
معطف كلاسيكي

معطف كاروهات

لإطلالة شتوية إنجليزية رائعة، ارتدي هذا المعطف الكاروهات مع فستان أصفر وزوج من الأحذية الرياضية، ويمكنك مزجها مع إكسسوارات وحقيبة عملية لإطلالة مميزة.

معطف كاروهات
معطف كاروهات

معطف رمادي

إذا لم تكوني من محبي المعاطف الطويلة حتى الركبة، فهذه هي القطعة المناسبة لكِ. اللون الرمادي مثالي للموسم، وهو أيضًا لون متعدد الاستخدامات يمكن إقرانه مع معظم الملابس، ويمكنك تنسيقه مع بنطلون جينز وبلوزة بياقة مدورة سوداء لإطلالة أنيقة.

معطف رمادي
معطف رمادي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة