أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير مكتب اليوم السابع بالمطار يكشف سبب عدم غلق مطارات العالم مرة أخرى..فيديو

السبت، 19 ديسمبر 2020 12:54 م
مدير مكتب اليوم السابع بالمطار يكشف سبب عدم غلق مطارات العالم مرة أخرى..فيديو نشرة الظهيرة
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد مصطفى مدير مكتب اليوم السابع بمطار القاهرة، إن الطيران المصري تعافى بشكل كبير جدا من آثار فيروس كورونا، مضيفا خلال مداخلة هاتفيا في نشرة الظهيرة بتليفزيون اليوم السابع، أن مصر للطيران اليوم تسير 71 رحلة في أكبر معدل تشهده منذ جائحة كورونا.

الأمر ليس مقتصرا على مصر للطيران فقط، ولكن أيضا مطار القاهرة بالكامل يشهد أكبر تشغيل له ما بين سفر ووصول وعدد الرحلات اليوم 248 رحلة إلى العديد من نقط مختلفة على مستوى العالم، وتنقل حوالى 30 ألف راكب ، وهذا معدل ضخم للغاية منذ عودة حركة الطيران، بعد غلقها في الموجة الأولى من فيروس كورونا.

وأوضح مصطفى ان هناك أسباب أدت إلى الاستقرار بالنسبة لرحلات الطيران تتعلق بوصول أول الدفعات الخاصة بلقاح فيروس كورونا.

وتابع أن هناك دول عظمى لا يوجد لديها هذا الرقم من الرحلات، موضحا أن معدلات السفر والوصول للعديد من الدول منها مثلا لباريس وميلانو وبروكسل وميونخ وبرلين ولندن وغيرها للعديد من الدول كبيرة جدا بالنسبة لما يمر به العالم من جائحة فيروس كورونا ، مشيرا إلى أن ثبات عدد الرحلات يحمل رسائل طمأنة كبيرة.

وأكد مدير مكتب اليوم السابع بالمطار، ان العالم لن يشهد مرة أخرى إغلاق للطيران فى أى من المطارات المختلفة لأن الأمر يتعلق بحركة كاملة اقتصاديات دول ، كما ان وجود لقاح لكورونا وبدء العديد من الدول ومنها مصر التلقيح هو أمر مطمئن للغاية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة