خالد صلاح

Top 7.. إخلاء سبيل موديل سقارة.. والأهلى يواجه الطلائع فى نهائى كأس مصر

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 02:41 ص
Top 7.. إخلاء سبيل موديل سقارة.. والأهلى يواجه الطلائع فى نهائى كأس مصر محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، حقق فريق طلائع الجيش مفاجأة كبرى بالفوز على الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف نهائى كأس مصر، والتى أقيمت على استاد برج العرب، بالإسكندرية، ليُحقق المفاجأة ويُقصى الأبيض من منافسات كأس مصر الذى يحمل لقبه من النسخة الماضية، ويُنهى أمال جماهيره فى المنافسة على اللقب للموسم الثانى على التوالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما تضمنت العناوين الرياضية، صعد فريق الأهلي لنهائي كأس مصر بالفوز القاتل الذى حققه على الاتحاد بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، ويلتقى الأهلى وطلائع الجيش في نهائي بطلوة كأس مصر السبت المقبل.

وتضمنت العناوين، قرار إخلاء سبيل سلمى الشيمى موديل سقارة ومصور الفوتوسيشن بكفالة 1000 جنيه، حيث قررت النيابة إخلاء سبيل سلمى الشيمي "موديل سقارة" وحسام محمد مصور الـ"فوتوسيشن" المثير للجدل بكفالة 1000 جنيه، على ذمة التحقيقات بعد ما أكدت "سلمى" عد معرفتها قواعد التصوير بالمناطق الأثرية.

وفى العناوين الفنية العالمية، كشف  النجم الأمريكى جورج كلونى سر احتفاظه بتسريحة شعره المفضلة، رغم غلق صالونات بالولايات المتحدة الأمريكية، وقال أنه يقص شعره بنفسه بواسطة جهاز يعود للثمانينيات يشبه آلة حلاقة شفاطة.

كما جاء في عناوين الرياضة العالمية، واقعة طريفة حدثت في مباراة كرة القدم النسائية بالبرازيل، بعد ما اقتحم كلب الملعب وتوجه نحو لاعبة إنترناسيونال المنفردة بالمرمى لتسجيل هدف، إلا أن الكلب هجم لاقتناص الكرة وتسبب فى سقوطها.

وفى عناوين الرياضة العالمية، أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم قائمة اللاعبين المرشحين لفريق العام فى قارة أوروبا 2020، وضمت القائمة 50 لاعب تصدرهم النجم المصرى محمد صلاح، وليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا.

كما جاء في عناوين، على طريقة مسلسل "la casa de papel "، عصابة مسلحة قامت بسرقة 4 بنوك بمدينة كريسيوما جنوب البرازيل ورموا الأموال في الشوارع لمساعدتهم فى الهروب، وتجمع الأهالى لجمع الأموال من الشارع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة