<
أكرم القصاص

بوكس وخناقة .. رحيل كوبر الزمالك عن فريق السلة

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 04:52 م
بوكس وخناقة .. رحيل كوبر الزمالك عن فريق السلة شايلا كوبر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحلت الأمريكية شايلا كوبر لاعبة فريق كرة السلة بنادى الزمالك عن القلعة البيضاء ، خلال الساعات الماضية ، رغم أنه لم يمر على التعاقد معها سوى أقل من شهرين، حيث تم التعاقد معها أكتوبر الماضى .

و علم " اليوم السابع" أن اللاعبة طلبت قبل مباراة الفريق أمام سموحة الرحيل نظرا لمرض والدتها ، و اصابتها بالسرطان ، وتحتاج الى رعاية ابنتها لها، ولكن خلال مباراة الأبيض مع الفريق السكندرى نشبت أزمة بين اللاعبة الأمريكية، و إحدى لاعبات الفريق وصلت إلى الاشتباك بينهما.

وكشف مصدر في الجهاز الفني بالفريق أن شايلا كوبر كانت سيئة السلوك في التعامل مع اللاعبات من حيث العنف ، حتى وصل الأمر الى قيامها بعرقلة زميلتها بالفريق خلال المباراة ، فقامت اللاعبة بصفعها على وجهها " بالقلم " ولم يمر الموقف مرور الكرام ، بل قامت اللاعبة الأمريكية ، برد الصفعة بأن لكمت لاعبة الفريق الأبيض " بالبوكس " فتدخل المدير الفني للفريق ، و تم إيقاف اللاعبتان وتحويلهما الى التحقيق .

وقررت اللاعبة الأمريكية الرحيل، وبالفعل رحلت عن سلة الأبيض ، رغم انشغال الفريق بمباريات الدورى على مستوى ترتيب الفرق من الخامس الى الثامن .

كما علم اليوم السابع ان اللجنة المؤقتة لإدارة النادى ، و جهاز كرة السلة وافق على رحيلها في ظل الأزمات التي تفتعلها مع اللاعبات ، وكثرة المشكلات التي أثارتها خلال الفترة القصيرة التي قضتها بالفريق .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة