أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة حالتى تعدى على الأراضى الزراعية فى بلبيس وفاقوس

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 12:07 م
إزالة حالتى تعدى على الأراضى الزراعية فى بلبيس وفاقوس إزالة تعديات - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بالتصدى لحالة تعدى على الأراضى الزراعية وإزالتها فى المهد بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالهيصيمية، تمت إزالة حالة تعدى على الأراضى الزراعية بقرية الجعافرة بمساحة 60 م عبارة عن غرفتين بالطوب الابيض بأسم المواطن (س ا ع)، وتطبيق القانون على الجميع حفاظا على الرقعة الزراعية.

كما توجهت حملة لإزالة التعديات المخالفة مكونة من رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية وقسم الإزالات بالمجلس والقسم الهندسى بالوحدة المحلية والجمعية الزراعية لتنفيذ الإزالة الكلية لحاله تعدى بالبناء سندرهً دور أرضى بقريه قهلة الجبل بمساحة 31 متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين .

وتستمر الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ حملات الإزالة فى المهد لكل التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية ، وتطبيق القانون على المخالفين حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومى وغذائي.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء وإستمرار عمل اللجان الدورية على الأراضى الزراعية والسكنية لضبط أى محاولات للبناء العشوائى بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بنطاق المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة