أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفرتون ضد مان يونايتد .. شوط أول سلبي والشياطين الأكثر خطورة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 10:52 م
إيفرتون ضد مان يونايتد .. شوط أول سلبي والشياطين الأكثر خطورة إيفرتون ضد مان يونايتد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة إيفرتون وضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة المقامة على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو".

وكان اليونايتد الطرف الأفضل خلال أحداث الشوط الأول، وأضاع لاعبوه عدة فرص خاصة من الثنائي ماسوون جرينوود ودوني فان دي بيك.

وتأهل مان يونايتد لمواجهة الليلة بعد فوزه على منافسه برايتون، بثلاثة أهداف دون مقابل في دور الستة عشر، فيما حجز إيفرتون مقعده في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوز كبير على وست هام يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكانت فرق مانشستر سيتي وبرينتفورد وتوتنهام هوتسبير قد حسموا تأهلهم للدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين.

وفاز مانشستر يونايتد على إيفرتون 3-1 في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي، ويسعى لتكرار فوزه من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائى، المقرر إجراؤه في أوائل يناير.

وتنص اللوائح في جميع مواجهات كأس كاراباو هذا الموسم، أنه لا يوجد وقت إضافي وستذهب المباريات التي تنتهي بالتعادل بعد 90 دقيقة إلى ركلات الترجيح مباشرة.

ويأتى مانشستر يونايتد فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن إيفرتون، الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، ويتصدر ليفربول، برصيد 31 نقطة.

وكان مانشستر يونايتد اكتسح مؤخرا، ضيفه فريق ليدز يونايتد بنتيجة 6 - 2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز 2020/ 2021.

وكانت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، أعلنت مؤخرا تأجيل نهائي كأس الرابطة لمدة شهرين حتى 25 أبريل أملا فى عودة الجماهير للمدرجات بحلول هذا الموعد، حيث كان من المقرر إقامة نهائي المسابقة في 28 فبراير في ملعب "ويمبلي".

​إيفرتون ضد مان يونايتد
 

تشكيل إيفرتون

حرساة المرمى: أولسين

خط الدفاع: كولمان - جودفري - مايكل كين - باري مينا

خط الوسط: عبد الله دوكوري - خاميس رودريجيز - سيجوردسون

خط الهجوم: أيوبي - ريتشارليسون - دومينيك كالفيرت-لوين

تشكيل مان يونايتد

حرساة المرمى: هندرسون

خط الدفاع: بايلي - ماجواير - توانزبي - تيليس

خط الوسط: بوجبا - ماتيتش - فان دي بيك

خط الهجوم: برونو فيرنانديز - جرينوود - كافاني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة