أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: باريس سان جيرمان يعلن إقالة توخيل خلال ساعات

الخميس، 24 ديسمبر 2020 12:37 م
تقارير: باريس سان جيرمان يعلن إقالة توخيل خلال ساعات توماس توخيل
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استقر على إقالة الألماني توماس توخيل المدير الفنى بسبب تراجع نتائج بطل الدورى الفرنسى فى الآونة الأخيرة.

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية أن سان جيرمان قرر إقالة توخيل بعد يوم على فوزه الكبير الذي حققه أمام ستراسبورج برباعية دون رد في الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي.

 

Screenshot 2020-12-24 123215
 

 

كان الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد أكد على شعوره بالحزن والغضب، لعدم تقدير العديد من الأشخاص لتأهل لفريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والذي خسره البي إس جي أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف.

وتحدث توخيل في تصريحات إلى صحيفة "سبورت 1" الألمانية، قائلا :"لقد كان ينقصنا فوز وحيد عن الفوز بدوري الأبطال في الموسم الماضي، لم نشعر بأننا اقنعنا الناس وانّهم يدركون ادائنا، هذا يجعلك تشعر ببعض من الحزن أو الغضب".

 

وواصل توخيل قائلا :"هم دائماً يقولون لديهم دي ماريا ونيمار ومبابي، فُزنا ضد بوردو لكن هذا ليس انجازاً ، لايوجد تأكيد او تقدير للانضباط واللعب المستمر ، لقد تعبت من تكرار هذه الجمله".

وتابع المدرب الألماني، قائلا :"هدفي هو التطلّع للأمام وعدم فقدان التركيز تماماً، في النهاية يجب عليك ان لاتعتمد على مايقوله الآخرين، عليك ان تتمسك بذاتك ، لاتجعل نفسك عُرضه للإعتراف للآخرين".

وأكمل توخيل قائلا :"نحن نعلم مدى صعوبة الفوز بصدارة المجموعه في دوري الابطال، يتعيّن عليك الاحتفال بذلك في اقرب وقت حتى لاتشعر بالمرارة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة