أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمبني الإداري للمنطقة الصناعية

الخميس، 24 ديسمبر 2020 04:31 م
 محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمبني الإداري للمنطقة الصناعية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، بجولة تفقدية بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد تفقد خلالها المبني الإداري للمنطقة، يرافقة خلالها اللواء علاء المالكي، مدير المنطقة الصناعية والسيد التابعي، مدير جمعية المستثمرين. 

وحرص اللواء عادل الغضبان، على الاستفسار عن عدد المشروعات المتقدم إليها الشباب وكذلك متابعة سير العمل بالمصانع وذلك فى إطار الطفرة الصناعية والاستثمارية التى تشهدها مناطق جنوب وغرب وشرق بورسعيد، وتميز بورسعيد فى مجال الصناعات الصغيرة للشباب. 

وأكد محافظ بورسعيد، على أن محافظة بورسعيد تسعى لتوفير كافة التسيهلات للمستثمرين  والشباب حيث أن  الهدف الأساسى من المشروعات التى تقام على أرض المحافظة هو خدمة الشباب وتوفير فرص العمل والدعم لهم. 

وقدم العاملين بالمنطقة التهنئة لمحافظ بورسعيد بعد اختياره كأفضل محافظ في الوطن  العربي في مسابقة التميز الحكومي. بورسعيد، اخبار بورسعيد، عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، المنطقه الصناعيه ببورسعيد 

 
من جانب آخر، أعلن محافظ بورسعيد، اليوم الخميس عن البدء فى أعمال رصف ورفع كفاءة شارع الدقهلية بحى العرب، وذلك فى إطار خطة المحافظة للارتقاء بمختلف الشوارع بالمدينة ورفع كفاءتها وحفاظا على الشكل الجمالى والحضارى لبورسعيد بما يتواكب مع مختلف التطورات التى تمت على أرض بورسعيد.
 
وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم رصف شارع الدقهلية استكمالا لأعمال رصف الطرق الرئيسية والجانبية بجميع الأحياء، ولاستكمال الأعمال التى تمت بكافة شوارع حى العرب لإعادة هيكلة وتيسير حركة السيارات والمشاة بالمنطقة باعتبارها من الطرق الحيوية بمحافظة بورسعيد.
 
وأوضح اللواء عادل الغضبان، أن المحافظة بدأت منذ فترة كبيرة الارتقاء بالطرق والشوارع بالتوازى مع كافة المشروعات التى تهدف لتحسين مستوى الخدمات والتيسير على المواطنين، انطلاقًا من تحقيق خطط التنمية المستدامة على أرض بورسعيد، مؤكدًا ضرورة التزام المواطنين فى هذه الشوارع برفع كافة الإشغالات ومعاونة الأجهزة التنفيذية حتى يتم تنفيذ كافة الأعمال الجارية على أعلى مستوى.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة