أكرم القصاص - علا الشافعي

"الثقافة بين إيديك" مختارات من الفن الأوروبى مع أبو بكر النواوى.. اعرف موعده

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 03:00 ص
"الثقافة بين إيديك" مختارات من الفن الأوروبى مع أبو بكر النواوى.. اعرف موعده المجلس الأعلى للثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم لجنة الفنون التشكيلية والعمارة، بالمجلس الأعلى للثقافة، محاضرة للفنان الدكتور أبو بكر النواوى، بعنوان "مختارات من الفن الأوروبى"، وذلك يوم الاثنين 27 ديسمبر الحالى، فى تمام الساعة السادسة مساء، تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور هشام عزمى، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة.

ويأتى ذلك فى إطار الفعاليات الثقافية التى تنظمها لجنة الفنون التشكيلية والعمارة برئاسة الدكتورة دليلة الكردانى، وضمن برنامج "دعم مبادرة الثقافة بين إيديك"، والتى تتضمن عرض عدد من الأفلام التسجيلية للرموز ورواد فن العمارة والفنون التشكيلية بمصر، بالإضافة إلى عرض لعدد من المؤلفات المهمة فى المجالين.

ويشرف على تنظيمها كل منالدكتورة دعاء خليل، المهندس سيف الله أبو النجا، الدكتور خالد سرور، الدكتورة سريه صدقى، الدكتورة ميسون قطب، إسلام الهوارى، المخرجة فاطمة الحاج، وتتضمن سلسلة "اقرأ معانا" قراءة للباحث أو المبدع لأحد الموضوعات أو لفصل من كتابه أو روايته أو إحدى القصص القصيرة أو إحدى قصائده الشعرية ويقدمها للمهتمين بصوته مع تسجيل ذلك فيديو بالموبايل بحد أقصى 10 إلى 15 دقيقة.

 

ويقوم المجلس بنشر القراءات وإذاعتها بشكل يومي عبر المنصات الرقمية "فيس بوك ويوتيوب" مع فتح المجال للتعليقات من المتابعين ويشارك في الفعالية عدد كبير من الكتاب والمبدعين من الدول العربية ومصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة