أكرم القصاص - علا الشافعي

القضاء السودانى يصدر حكما بالإعدام شنقا على مغتصب ابنته وإنجابها منه

السبت، 26 ديسمبر 2020 03:39 م
القضاء السودانى يصدر حكما بالإعدام شنقا على مغتصب ابنته وإنجابها منه محكمة بورتسودان
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة الأسرة والطفل فى مدينة بورتسودان السودانية، بالإعدام شنقا حتى الموت على المتهم باغتصاب ابنته البالغة من العمر 16 عاما وانجابها منه، وقال المتهم إن لديه 8 أطفال من البنين والبنات، والمجني عليها هي أكبرهم حيث أنجبها قبل أن يتزوج والدتها، معترفا بأن الشيطان سول له ذات ليلة أن يعتدي عليها، بحسب شبكة " السودان نيوز".

من جهتها، قالت المجنى عليها، إنه بينما كانت نائمة في ساعة متأخرة من الليل، أحست بأن شخصا يستلقي خلفها وشرع في ملامسة مناطق العفة لديها، ثم قام بضربها وتهديدها مالم تطاوعه فيما يريد.

وأضافت أنها أعادت النظر فى تلك اللحظة مرة أخرى لكي تتأكد من أن الفاعل هو والدها أم لا وأنها في حلم أم حقيقة، مشيرة إلى أنها تأكدت أنه والدها، حيث عاد إلى سريره بعد فعلته الشنيعة وكأن شيئا لم يحدث، وأكدت المجنى عليها أنه اغتصبها أكثر من 20 مرة، بينما كان اخوتها ووالدتها نائمين، مشيرة إلى أنها أنجبت طفلا من والدها.

إلى ذلك، قررت المحكمة إخضاع المجنى عليها إلى التأهيل النفسى لمدة 3 أشهر بواسطة الاخصائية الاجتماعية والنفسية التابعة إلى المحكمة، حتى تخرج من هول الصدمة الكبيرة التي أصيبت بها وتعود إلى طبيعتها، وأن تندمج في المجتمع تدريجيا بفعل جلسات العلاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة