أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تطلب التحريات في قضية سرقة طفل 1500 جنيه من صندوق تبرعات مسجد بفيصل

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 02:14 م
النيابة تطلب التحريات في قضية سرقة طفل 1500 جنيه من صندوق تبرعات مسجد بفيصل صندوق تبرعات - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق نيابة الطفل فى الجيزة مع طفل متهم بسرقة مبلغ 1500 جنيه من داخل صندوق التبرعات بأحد المساجد في منطقة فيصل، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية، واستدعت إمام المسجد لسماع أقواله.

وتسلل طفل إلى مسجد بمنطقة فيصل فى الجيزة، عقب صلاة العشاء، وانتظر داخل الحمام حتى انصراف المصلين، ثم كسر صندوق التبرعات، واستولى على مبلغ 1500 جنيه، إلا أنه عجز عن الهرب، وانتظر حتى صلاة الفجر، فتمكن إمام المسجد من ضبطه، وسلمه إلى قسم الشرطة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بضبط لص داخل مسجد بمنطقة فيصل، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن طفل يبلغ من العمر 15 سنة، دخل إلى المسجد خلال صلاة العشاء، واختبأ داخل حمام المسجد حتى انصراف المصلين والإمام، وعقب ذلك بحث عن صندوق التبرعات وكسره واستولى على مبلغ 15000 جنيه.

تبين من خلال التحريات، أن المتهم فشل فى الهرب، وانتظر حتى صلاة الفجر للانصراف، إلا أن إمام المسجد اكتشف أمره، وتمكن من ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة