خالد صلاح

إصابة شخصين فى انقلاب سيارة بينهم رئيس جهاز مدينة ملوى الجديدة بالمنيا

الخميس، 03 ديسمبر 2020 12:40 ص
إصابة شخصين فى انقلاب سيارة بينهم رئيس جهاز مدينة ملوى الجديدة بالمنيا حادث تصادم
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من مركز سمالوط حادث انقلاب سيارة، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين تم نقلهما إلى المستشفى بينهم رئيس جهاز مدينة ملوى الجديدة.

تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الشرقى، بالقرب من  قرية دير العذراء بمركز سمالوط، وقد أسفر الحادث عن  إصابة محمد أحمد دكروري، 53 سنة، رئيس جهاز مدينة ملوي الجديدة، والمشرف على مدينة الفشن الجديدة وأحد مرافقيه على محمد على، 40 سنة، لا يعمل، مقيمان بمدينة المنيا وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف .

في سياق آخر، إنهارت بلوكونة عقار مكون من 3 طوابق ، بمدينة المنيا، دون أضرار بشرية وتلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من عمليات النجدة، بانهيار عقار بشارع محمد بدوي بمدينة المنيا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف  شارع محمد بدوي، وتبين أن المنزل مكون من 3 أدوار، وأن الجزء المنهار عبارة عن 2 بلكونة، بالدور الثالث والثانى، دون أضرار بشرية.

تم عمل كردون أمني على المنزل، حفاظا على أرواح المواطنين وفصل المياه والكهرباء،الانهيار لم يتسبب في غلق الطريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة