خالد صلاح

زيزو نجم الزمالك يفجر مفاجأة: "ماليش وكيل أعمال"

الخميس، 03 ديسمبر 2020 01:33 م
زيزو نجم الزمالك يفجر مفاجأة: "ماليش وكيل أعمال" زيزو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب نادى الزمالك، مفاجأة جديدة بعد الشائعات التى ترددت عن اللاعب بالأمس، بخصوص دخوله فى مفاوضات مع النادى الأهلى، وهى الأنباء التى نفاها وكيل أعماله محمد حبشى، قبل أن ينشر زيزو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، مؤكداً أنه ليس لديه وكيل أعمال، وكتب لاعب الزمالك "ليس لدى وكيل أعمال".

زيزو
زيزو

وطلب أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، من وكيل أعماله محمد حبشى تقديم عروض رسمية لنادى الزمالك من أجل الرحيل فى يناير المقبل للاحتراف الأوروبي، وأكد زيزو لوكيل أعماله أنه لن يغادر الزمالك إلا بموافقة النادى، ولابد من تحقيق استفادة مادية للزمالك من وراء احترافه.

وطلب زيزو من وكيله ضرورة إحضار عرض رسمى قبل التفاوض مع الزمالك، مشدداً عليه بأنه لن يدخل فى مفاوضات مع الزمالك لرحيله إلا بعد وصول عروض رسمية، ولن يلتفت للعروض الشفهية لضمان تركيزه مع الفريق فى مشوار الدورى.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك حديث أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق مع وكيل أعماله للبحث عن عرض أوروبى يسمح له بالرحيل عن الزمالك فى يناير المقبل، وأكد المصدر أن أحمد سيد زيزو يرغب بشدة فى العودة لأوروبا مرة أخرى عقب استقدامه من البرتغال.

وقدم زيزو مستويات مميزة مع الزمالك على مدار عام ونصف، ونجح فى الانضمام للمنتخب، ليفكر اللاعب فى الرحيل عن الزمالك والعودة مرة أخرى الى أوروبا، وزادت رغبة اللاعب فى الرحيل عقب خسارة الزمالك بطولة دورى أبطال أفريقيا والخروج من الدور قبل النهائى لكأس مصر.

من جهته أكد محمد حبشى، وكيل أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، أن اللاعب يتبقى له موسمان فى عقده، ولا صحة لما يتردد عن انتقاله إلى النادى الأهلى، وأضاف حبشى، أن زيزو يحترم تعاقده مع الفريق، وإذا خرج للاحتراف الأوروبى سيكون عن طريق الزمالك، مشيرا إلى أن اللاعب تلقى عروضا أوروبية، وهناك أندية تراقبه.

وأكد حبشى، أن الأهلى لم يرسل أى عرض، ولم يجرى أى محدثات لضم اللاعب.

وعن إمكانية احتراف اللاعب إلى أوروبا، تمهيدا لعودته إلى الأهلى مثلما حدث فى صفقة كهربا، قال حبشى: "لن يحدث لأن اللاعب يحترم تعاقده مع الزمالك، واحترافه فى أوروبا سيكون عن طريق القلعة البيضاء".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة