خالد صلاح

شاهد.. تمثال رائع لمحمد صلاح مصنوعا من الطين

الخميس، 03 ديسمبر 2020 07:23 م
شاهد.. تمثال رائع لمحمد صلاح مصنوعا من الطين محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت صحيفة "صن" الإنجليزية، قيام أحد الأشخاص بعمل تمثال مصغر للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مصنوع من الطين، والذى ظهر مشابها لحد كبير، لشكل النجم المصرى.

وعلقت الصحيفة الإنجليزية، عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلة:" هذا الرجل صنع محمد صلاح من الطين وهو أمر لا يصدق".

ويتجه العديد من الأشخاص فى جميع أنحاء العالم، لإستخدام موهبتهم فى الرسم أو صنع التماثيل، للاعبين الأفضل فى العالم، من أجل كسب شهرة واسعة من عشاق هؤلاء النجوم.

 

وفى سياق أخر، كشف بيب ليندرز، مساعد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، السر الذى ساعد فى تحول المصرى محمد صلاح إلى أحد أبرز المهاجمين فى العالم، بعدما حصد الفرعون مجموعة كبيرة من الألقاب منذ وصوله إلى ملعب أنفيلد فى صيف 2017.

وقال بيب ليندرز فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح موهوب، ومخيلته وحدسه فى اللحظات الحاسمة رائعان".

وأضاف ليندرز، "الطريقة التى يمكنه بها الاحتفاظ بالكرة فى أصعب المواقف وإيجاد طريقة للخروج والتسجيل هى ما يميزه"، موضحا أن العديد من اللاعبين يمتلكون هذا، ولكن ليس الكثير منهم يمتلكه باستمرار، فأنت إذن جزء من أفضل اللاعبين فى العالم، الأمر كله يتعلق بعقلية، عدم العطاء أبدًا ."

وتابع مساعد كلوب، "ولكن بالنسبة لى، أكبر من تحقيق الأهداف هو وجوده اليومى فى نادينا، شخصيته خاصة، إنه مثال حقيقى، لا يوجد مجاملة أكبر فى الحياة، أفضلهم يظل متواضعًا، الأفضل منهم حقيقى، محمد صلاح يستثمر الكثير من الوقت فى استعداداته، إنه يعامل جسده بشكل جيد وقد رأيناه ينمو كمحترف، طموحاته عالية لكن موقفه فى التدريب أعلى، إذا كان هناك سر واحد فى الحياة فسيكون هذا هو واحد ".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة