خالد صلاح

نيمار يطلقها صراحة: أريد اللعب مع ميسي العام المقبل

الخميس، 03 ديسمبر 2020 11:02 ص
نيمار يطلقها صراحة: أريد اللعب مع ميسي العام المقبل نيمار وميسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن رغبته فى لم شمله مع زميله السابق ليونيل ميسى لاعب خط وسط برشلونة الحالى الموسم المقبل.

وحقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فوزا مهما على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وقال نيمار، فى تصريحات نقلتها صحيفة " آس " الإسبانية، "أكثر ما أريده هو اللعب مع ميسى مرة أخرى، أريد أن ألعب معه. سأتركه يلعب فى مركزى إذا أراد! العام المقبل، علينا أن نلعب معًا بالتأكيد."

وأشارت الصحيفة إلى أن مستقبل ميسى موضع شك منذ أن قدم طلب انتقال فى فترة الانتقالات السابقة، ومع انتهاء عقده مع برشلونة فى نهاية الموسم، قد يكون مستعدًا للابتعاد عن العملاق الكتالونى.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان كواحد من المرشحين للحصول على توقيع الفائز بالكرة الذهبية ست مرات إذا اختار مغادرة البارسا، على الرغم من أن عمالقة الدورى الفرنسى سيواجهون منافسة من فريق مانشستر سيتى الإنجليزى الذى يرغب فى التعاقد مع ليونيل ميسى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة