أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميًا.. ناينجولان يعود إلى كالياري الإيطالي معاراً للمرة الثالثة

الخميس، 31 ديسمبر 2020 12:50 م
رسميًا.. ناينجولان يعود إلى كالياري الإيطالي معاراً للمرة الثالثة البلجيكي رادجا ناينجولان
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي كالياري الإيطالي، التعاقد مع الدولي البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب وسط إنتر ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث أكد النادي في بيان رسمي، أن علاقة كالياري بناينجولان مثل قصة الحب الطويلة، مشوبة باللونين الأحمر والأزرق "ألوان كالياري"، ناينجولان وكالياري معًا مرة أخرى، لأن الصبي الصغير دائمًا ما يعود لوطنه.

ورحل ناينجولان عن كالياري في أول مرة خلال صيف 2014 بعد 4 سنوات مع الفريق منتقلًا إلى روما، قبل أن يعود للفريق في صيف 2019 معارًا لمدة موسم من إنتر ميلان، وبعد نصف موسم مع النيرازوري، عاد من جديد معارًا للمرة الثالثة إلى كالياري، بعد عدم التوافق مع طريقة لعب المدرب أنطونيو كونتي.

وأضاف النادي الإيطالي في بيانه ، أن ناينجولان يعشق كالياري، والعلاقة بين اللاعب وفريق سردينيا قوية للغاية، كل شيء في الفريق يشتاق له، وسعداء للغاية بعودته مرة أخرى.

وخضع البلجيكي أمس إلى الفحص الطبي في مدينة سيردينيا من أجل العودة لكالياري مرة أخرى حيث توصل إنتر وكالياري لاتفاق على انتقال ناينجولان على سبيل الإعارة مع بدء سوق الانتقالات الشتوية وحتى نهاية الموسم.

وقال البلجيكي صاحب الـ 32 عاما لوكالة "إنسا" الإيطالية: "إنتر لم يعطني فرصة، أنا سعيد للعودة إلى كالياري حتى ولو لم يكن رسميا بعد".

وخاض رادجا الموسم الماضي بأكمله معارا لصفوف كالياري وخاض 29 مباراة في الدوري وكأس إيطاليا وسجل 6 وصنع 7، واكتفى رادجا فقط بخوض 45 دقيقة مع أنطونيو كونتي الموسم الجاري خلال 5 مباريات.

ويعود ناينجولان للمرة الثالثة ليرتدي قميص كالياري إذ خاض إجمالا 166 مباراة وسجل 13 وصنع مثلها في جميع المسابقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة