خالد صلاح

أمن كفر الشيخ يشكل فريق بحث لضبط صاحب فيديو التشهير بفتاة ليلة كتب كتابها

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 02:54 ص
أمن كفر الشيخ يشكل فريق بحث لضبط صاحب فيديو التشهير بفتاة ليلة كتب كتابها صاحب فيديو التشهير المتداول
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ بتوجيهات اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، في أعمال البحث عن صاحب الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الإجتماعي، والذي توجه لمنزل إقامة فتاة أثناء كتب كتابها أمام المارة في الشارع مستخدما ميكروفون، مدّعيًا أنها إرتبطت به 4 سنوات.

وشكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، فريق بحث للتوصل لصاحب الفيديو، والذي يدعى "م،ص" وتم تحديد إقامته بأحد الأحياء بمدينة كفر الشيخ وعند علمه قام بحذف الفيديو من على صفحته الشخصية، وجاري التأكد من الموقع الذي تم تصوير الفيديو به، والكشف عن مرافقيه مستقلي سيارته.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لشاب قرر أن يفضح فتاة ليلة خطبتها بأحد المناطق الشعبية في محافظة كفر الشيخ، ويظهر الفيديو وقوف الشاب عند منزل الفتاة التى كانت تحتفل بخطبتها، ممسكا بميكروفون للتشهير بها.

على الفور، انتشر الفيديو عبر صفحات وجروبات السوشيال ميديا، ليطالب الجميع بضرورة تحرك أجهزة الأمن للقبض على الشاب والتحقيق معه في الواقعة التي أعرب الجميع عن إستيائهم من الموقف في مناسبة كهذه، مؤكدين سواء كان الأمر جادا أو من باب الكوميديا، فيجب أن يخضع للمساءلة الفوري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة