خالد صلاح

أهم مباريات الأسبوع.. مواجهات نارية بالبريميرليج.. وقمة بين لايبزيج وبايرن

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 04:00 ص
أهم مباريات الأسبوع.. مواجهات نارية بالبريميرليج.. وقمة بين لايبزيج وبايرن ميسي
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام الأسبوع المقبل العديد من المواجهات النارية على صعيد مباريات الدوريات خمسة الكبرى، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، حيث يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز عدد من المباريات القوية، والدوري الألماني، ويشهد التشامبيونزليج نهائي مبكر بين برشلونة الإسبانى ضد يوفنتوس الإيطالى، ويرصد التقرير التالى أهم مباريات الأسبوع المقبل:

يوفنتوس ضد تورينو
 

يستضيف يوفنتوس نظيره تورينو، على ملعب يوفنتوس، لخوض مباراة الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، في تمام السابعة مساء، غدا السبت.

بايرن ميونخ ضد لايبزيج
 

يستضيف بايرن ميونخ نظيره لايبزيج، على ملعب اليانز أرينا في تمام السابعة والنصف مساء، غدا السبت، لخوض مباراة الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

توتنهام ضد أرسنال
 

يحل أرسنال ضيفا على نظيره توتنهام هوتسبير، بملعب توتنهام، في تمام السادسة والنصف مساء، بعد غدا الأحد، لخوض مباراة الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد وولفرهامبتون
 

يحل وولفرهامبتون ضيفا على نظيره ليفربول، بعد غدا الأحد، بملعب أنفيلد، في تمام التاسعة والربع مساء، لخوض مباراة الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

برشلونة ضد يوفنتوس
 

يحل يوفنتوس الإيطالى ضيفا على نظيره برشلونة الإسباني، بملعب كامب نون في تمام العاشرة مساء، ليلة الثلاثاء المقبلة، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وسيكون اللقاء بمثابة نهائي مبكر بين بطل إسبانيا وبطل إيطاليا، بعد أن فاز الفريق الكتالونى على نظيره الإيطالى بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب.

لايبزيج ضد مانشستر يونايتد
 

يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلا على نظيره لايبزيج الألماني، في تمام العاشرة مساء، ليلة الثلاثاء المقبلة، بملعب ريد بول أرينا، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة