خالد صلاح

روبن يواصل الغياب عن جرونينجن للإصابة حتى يناير 2021

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 03:08 م
روبن يواصل الغياب عن جرونينجن للإصابة حتى يناير 2021 آريين روبن
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدولى الهولندى أريين روبن، اللاعب الحالى لفريق جرونينجن، اليوم الجمعة، أن فترة غيابه ستمتد على الأقل حتى يناير 2021 بسبب إصابة فى ساقه، وأكد أنه لا يضمن حتى هذه اللحظة عودته للملاعب مرة أخرى، وأوضح اللاعب، الذى سيتمم عامه الـ37 فى يناير المقبل، فى بيان لفريق جرونينجن، "سأواصل العمل على التعافى من الإصابة حيث أتمنى التواجد داخل الملعب مع الفريق لخوض المباريات فى العام المقبل، ولكن لا يمكننى تأكيد حدوث هذا الأمر بعد".

وقال روبن، "لا تسير الأمور كما أرغب"، وأوضح أن إجراءات التعافى "للأسف لا تأتى بالنتائج المنتظرة".

وكان روبن قد أعلن اعتزاله فى عام 2019 ولكنه فاجأ الجميع وتراجع عن قراره ليلعب فى صفوف النادى الذى بدأ فيه مسيرته الرياضية بعدما عرض عليه الفريق الهولندى الأمر فى مايو الماضي.

وتعرض النجم الهولندى المخضرم آريين روبن، لاعب فريق جرونينجين، للإصابة فى أولى لقاءاته فى الدورى الهولندى للمرة الأولى منذ 16 عاما، حيث غادر روبن صاحب الـ 36 عاما أرضية الملعب، متأثرا بالإصابة بعد مرور أول 30 دقيقة من ملعب مواجهة فريقه جرونينجين أمام ضيفه إيندهوفن، فى الجولة الإفتتاحية من الدورى الهولندى بالموسم الجديد 2020-2021، فى سبتمبر الماضي.

وكان روبن قد خاض أولى مبارياته مع فريق جرونينجين فى المواجهة الودية أمام ألمير سيتى يوم 22 أغسطس الماضى بعد غياب أكثر من عام، عقب عودته من الإعتزال، إثر انتهاء مسيرته مع بايرن ميونخ الألمانى، وتحديدا بعد غياب 456 يوما.

وكان النجم الهولندى صاحب الـ36 عاما، قد أنهى مسيرته مع كرة القدم الصيف الماضى، بعد نهاية عقده مع فريق بايرن ميونخ، قبل أن يعود ويتدرب روبن تحت قيادة البروفيسور هولجر برويش، المسؤول عن الاعداد البدنى فى بايرن ميونخ.

وشارك روبن فى 96 مباراة مع المنتخب الهولندى، وقضى فترات ناجحة مع أيندهوفن وتشيلسى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، قبل الانتقال إلى بايرن ميونخ، الذى توج معه بلقب دورى أبطال أوروبا عام 2013، إلى جانب 8 ألقاب فى البوندزليجا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة