خالد صلاح

كل أهداف الخميس.. رباعية ميلان وأرسنال باليوروباليج والهلال يتصدر الدورى السعودى

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الخميس.. رباعية ميلان وأرسنال باليوروباليج والهلال يتصدر الدورى السعودى ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى مواجهتين بالدوري السعودي. 

وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الأوروبي 
 

ميلان 4 - 2 سيلتك الاسكتلندى 

تأهل ميلان، لدور الـ 32 من الدوري الأوروبي، بعد فوزه الثمين، على ضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى، بنتيجة 4 - 2، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي "يوروباليج".

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 2 - 2، الشوط الأول من المباراة، حيث فاجأ فريق سيلتك، نظيره ميلان، بتسجيله هدفين، خلال أول 14 دقيقة من زمن المباراة، عن طريق كلا من توم روجيك و ادوسون إدوارد، فى الدقيقتين 6 و 14. 
 
ولكن نجح الروسونيرى، فى إدارك التعادل خلال دقيقتين، عن طريق هاكان كالهانجولو وصامويل كاستييخو، فى الدقيقتين 24 و 26 من عمر اللقاء. 
 
وفى الشوط الثانى، نجح النجم النرويجى الشاب هاوجى، فى تسجيل ثالث أهداف ميلان، فى الدقيقة 50. 
 
واختتم الإسبانى الشاب براهيم دياز، رباعية العملاق الإيطالي، فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء. 

أرسنال 4 - 1 رابيد فيينا النسماوى 

سحق أرسنال الإنجليزي، ضيفه فريق رابيد فيينا النسماوى، بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة الثانية من الدوري الأوروبي "يوروباليج".

شارك النجم المصرى محمد الننى، أساسيا مع فريق أرسنال، للمرة الأولى بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وتحصل على بطاقة صفراء، فى الدقيقة 42 من زمن اللقاء، واستبدل فى الدقيقة 63، ودخل بدلا منه الإسباني دانى سيبايوس. 

أنهى أرسنال، اتلشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثلاثية نظيفة، سجل الفرنسى ألكسندر لاكازيت الهدف الأول فى الدقيقة العاشرة من تسديدة صاروخية، وأضاف المدافع بابلو مارى الهدف الثانى فى الدقيقة 18، وسجل إدوارد نكيتياه الهدف الثالث فى الدقيقة 44.
 
وفى الشوط الثانى، سجل كويا كيتاجاوا، هدف الفريق النمساوى الوحيد، فى الدقيقة 48، واختتم ايميلى سميث، رباعية الفريق اللندنى، فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

لاسك لينز النمساوى 3 - 3 توتنهام 

حسم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، تأهله إلى دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، عقب تعادله المثير مع مضيفه لاسك لينز النمساوى بنتيجة 3-3، فى المواجهة الماراثونية التى أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "لينزر" فى الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة لدور المجموعات من اليوروباليج، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، قبل أن يسجل كلا الفريقين هدفين في الشوط الثانى.

أحرز بيتر ميتشورل هدف التقدم لصالح الفريق صاحب الأرض في الدقيقة 42 من زمن المباراة، ثم أدرك الويلزى جاريث بيل التعادل فى الدقيقة الأخيرة للشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى، سجل توتنهام هدفين عن طريق الثنائى: هيونج مين سون وديلى آلى (ضربة جزاء) في الدقيقتين 56 و87 من زمن المباراة، فيما سجل جوهانيس إيجيستين الهدف الثانى للفريق النمساوى بالدقيقة 84 وأدرك مامودو كاراموكو التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

روما 3 - 1 يونج بويز السويسرى 

الكمار الهولندى 1 - 1 نابولى 

سقط فريق نابولى الإيطالى، في فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام مضيفه ألكمار الهولندي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الخميس، على ستاد "أفاس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، حيث سجل البلجيكى دريس ميرتنيز هدف نابولى فى الدقيقة السادسة، وتعادل للفريق الهولندى المدافع برونو مارتينز إندى فى الدقيقة 54.

زوريا الأوكرانى 1 - 0 ليستر سيتي 

رينجرز الاسكتلندى 3 - 2 ستاندرلياج البلجيكي

أهداف مباريات الدوري السعودي 
 

الهلال 3 - 0 الفتح 

حقق فريق الهلال السعودى، فوزا كبيرا على ضيفه الفتح، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، باستاد الملك فهد الدولى في الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الجارى 2020-2021. 

افتتح النجم السورى عمر خربين، التهديف لصالح الهلال في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ثم أضاف سالم الدوسرى الثانى في الدقيقة 47 قبل أن يختتم محمد كنو الثلاثية في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

أبها 2 - 1 النصر 

واصل فريق النصر السعودى نتائجه المخيبة للآمال، بعدما سقط أمام مضيفه أبها بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما عصر الخميس، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الجارى 2020-2021، حيث سجل هدفى أبها المهاجم السويدى كارلوس ستراندبيرج فى الدقيقتين 55 و70، فى حين أحرز أيمن يحيى سالم هدف النصر الوحيد فى الدقيقة 19 من زمن المباراة.

وأهدر النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله ركلة جزاء للنصر السعودى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما سدد الكرة بعيدا عن المرمى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة