خالد صلاح

مانشستر يونايتد يجدد ثقته فى سولشاير بخطة تعاقدات صيفية قوية

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 11:13 م
مانشستر يونايتد يجدد ثقته فى سولشاير بخطة تعاقدات صيفية قوية سولشاير وإد وودوارد المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثقتها فى النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى للفريق، بعد التقارير الصحفية التى انتشرت مؤخرا، حول إمكانية إقالة المدرب من منصبه فى ذظل تذبذب نتائج اليونايتد خلال الموسم الحالى.

قال إد وودوارد، المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد، إن النادى سوف يدعم المدرب النرويجى سولشاير، بخطة طويلة الأمد، من خلال تعاقدات قوية، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضاف قائلا:" ندرك بان هناك المزيد من العمل الشاق امامنا لتحقيق الاستقرار و الفوز بالبطولات، نحن نرى بوادر ايجابية على أرض الملعب، تُعزز ثقتنا في سولشاير واللاعبين، لقد حققنا نتائج ايجابية و كنا في المركز الثالث الموسم الماضي و حققنا انتصارات رائعة أمام باريس ولايبزيج".

ويعانى اليونايتد هذا الموسم، من تذبذب كبير فى النتائج، بجميع المسابقات، الأمر الذى جعل مشجعى الشياطين الحمر، فى حيرة من أمر الفريق، وطالب عدد كبير منهم بضرورة التخلى عن سولشاير، والتعاقد مع مدير فنى صاحب شخصية قوية، قادر على فرض أسلوبه على النجوم المتواجدين.

ويواجه مانشستر يونايتد، شبح وداع دورى أبطال أوروبا، من مرحلة المجموعات، فى حال خسارته فى الجولة الأخيرة أمام مضيفه فريق لايبزيج الألمانى، بعد خسارته أول أمس الأربعاء، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 3 - 1. 

ويحتل اليونايتد، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 16 نقطة، مع امتلاكه مباراة مؤجلة، ويتصدر توتنهام برصيد 21 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن ليفربول، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة