أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالهرم

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 12:54 م
حبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالهرم حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد ترويجها على عملائه فى الهرم، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

أرشد عاطل تم القبض عليه، لاتهامه بحيازة 53 طربة من مخدر الحشيش بالهرم، عن مصدر حصوله على المضبوطات، حيث كشف لرجال المباحث عن هوية عاطل وراء إمداده بالمواد المخدرة، لترويجها بين عملائه، مؤكدا أنه استأجر السيارة الملاكى لاستخدامها فى ترويج 53 طربة من مخدر الحشيش، نافيا علم مالك السيارة باستغلالها فى نقل المواد المخدرة، وأكدت تحريات رجال المباحث استئجار المتهم السيارة دون علم مالكها باتجاره بالمواد المخدرة.

وأشار المتهم إلى أنه عقب شرائه المواد المخدرة، يتولى تخزينها بمسكنه، لحين الاتفاق مع زبائنه على بيعها، ثم ينقلها بواسطة السيارة المستأجرة، واتخذ رجال المباحث الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتم التحفظ على السيارة.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، إلى اتجار عاطل بالمواد المخدرة، واستعداده لترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض عليه، أثناء قيادته سيارة ملاكى، وبحوزته 53 طربة من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة