خالد صلاح

إشبيلية ضد الريال.. بنزيما يقود هجوم الملكى فى قمة الدوري الإسباني

السبت، 05 ديسمبر 2020 04:25 م
إشبيلية ضد الريال.. بنزيما يقود هجوم الملكى فى قمة الدوري الإسباني بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، تشكيل مواجهة مضيفه إشبيلية، والمقرر إقامتها فى الخامسة والربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

تشكيل ريال مدريد أمام إشبيلية

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: فاسكيز - فاران - ناتشو - ميندى

خط الوسط: مودريتش - كاسيميرو - كروس

خط الهجوم: فينيسيوس - رودريجو - بنزيما

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

 

ويغيب عن الريال فى لقاء اليوم، القائد سيرجيو راموس، فيدى فالفيردى، ماريانو دياز، ولوكا يوفيتش ودانى كارباخال وإيدين هازارد بداعى الإصابة، فيما عاد الفرنسى كريم بنزيما بعد تعافيه من الإصابة.

ويدخل الفريق الملكى المباراة وهو يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 17 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن إشبيلية الخامس برصيد 16 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين.

وتعد مواجهة اليوم حاسمة لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خاصة بعد تأزم موقف الفريق الملكى فى مسابقة دوري أبطال أوروبا خاصة بعد خسارته في المباراة الماضية بالجولة الخامسة بدور المجموعات أمام شاختار الأوكرانى بهدفين دون رد.

وحقق ريال مدريد الفوز فى مباراتين فقط خلال الخمسة مواجهات الأخيرة فى الليجا، بينما يقف إشبيلية على بعد نقطة واحدة فقط من اقتناص المركز الرابع في ترتيب المسابقة.

في المقابل، يسعى إشبيلية لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإسباني، حيث حقق الفوز أخر 3 جولات في المسابقة أمام أوساسونا وسيلتا فيجو وهويسكا على الترتيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة