خالد صلاح

زيدان يشيد باللاعبين بعد فوز الريال ضد إشبيلية ويؤكد استعادة الثقة تدريجيا

السبت، 05 ديسمبر 2020 07:58 م
زيدان يشيد باللاعبين بعد فوز الريال ضد إشبيلية ويؤكد استعادة الثقة تدريجيا زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته بتحقيق الفوز الصعب على مضيفه إشبيلية، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسى، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021، وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة "أنا سعيد لما قدمه هؤلاء الرجال، لقد كانت مباراة رائعة ضد فريق صعب"، مضيفا "علينا أن نكون سعداء بما قمنا به اليوم، لقد صنعنا فرص عديدة، وشيئًا فشيئًا نستعيد الثقة، علينا أن نثق بما نفعله".

وواصل زيدان تصريحاته قائلا "الشوط الأول كان رائعا، ولكن عانينا في الشوط الثاني، أنا سعيد من أجل اللاعبين، لقد تمت مكافئتهم بمجهودهم"، مضيفا "في الجانب الدفاعي نعمل بشكل جيد للغاية، والجميع يساند بعضهم البعض، لقد أتيحت لنا فرص عديدة للتسجيل، وعندما سجل فينيسيوس لم نكن في أفضل حالاتنا".

وتابع زيدان "عندما نلعب مباراة في كل 3 أيام وعلى مستوى عال يصبح الأمر صعبا، في النهاية هذا سيحدث ولكن المهم هو أن نتعافى وأن نكون جاهزين، كل المباريات مهمة بالنسبة لنا".

وأكمل زيدان "الأمر مهم من أجل الثقة، هذا الفريق يتمتع بشخصية رائعة ويريد التحديات، هذا الانتصار مهم لما هو قادم"، مضيفا "نحن نعلم بأنه ما لم تحقق الانتصارات فستتعرض للانتقادات، ولكن اليوم نفكر بإيجابية، سنواصل السعي في البحث عن ثبات المستوى".

بهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 20 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن إشبيلية الخامس برصيد 16 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين.

ونجح ريال مدريد في إيقاف سلسلة انتصارات إشبيلية في الدوري الإسباني، حيث حقق الفريق الأندلسى الفوز في الثلاث جولات الماضية في المسابقة أمام أوساسونا وسيلتا فيجو وهويسكا على الترتيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة