خالد صلاح

عمرو محمود ياسين لتليفزيون اليوم السابع: "أبويا رمز وصاحب بصمة ومينفعش يتنسى ولا يتم ذكر اسمه بمهرجان القاهرة السينمائى.. شهيرة مستغربة وزعلانة وكل الناس سألتنى.. ومعرفش اللى حصل ده عن عمد ولا سوء تقدير"

السبت، 05 ديسمبر 2020 05:23 م
عمرو محمود ياسين لتليفزيون اليوم السابع: "أبويا رمز وصاحب بصمة ومينفعش يتنسى ولا يتم ذكر اسمه بمهرجان القاهرة السينمائى.. شهيرة مستغربة وزعلانة وكل الناس سألتنى.. ومعرفش اللى حصل ده عن عمد ولا سوء تقدير" تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع مع عمرو محمود ياسين
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر السيناريست عمرو محمود ياسين عن استيائه من عدم تكريم مهرجان القاهرة السينمائي لإسم والده النجم الراحل محمود ياسين، أو ذكر إسمه بالمهرجان قائلاً: إن الكثيرين تحدثوا على هذا الأمر منذ افتتاح المهرجان ومكنش ينفع أسكت وخاصة إن أنا صاحب الأمر، وأضاف في مدخلة هاتفية مع تليفزيون اليوم السابع، أن افتتاح المهرجان كان رائع وعدت جداً بتكريم كاتب كبير مثل الكاتب وحيد حامد، لكن من جهة ثانية السينما المصرية لها أصحاب وفيه ناس هما إللي عملوا السينما وفيه أجيال هيا اللى صنعت السينما وصنعت سطوتها في المنطقة العربية والشرق الأوسط كله ومن أبرزهم محمود ياسين".

وتابع : كان فيه زمن إسمه زمن محمود ياسين من أوائل السبعينات لمنتصف الثمانينات كان كل الأفلام السينمائية كلها تعرض على محمود ياسين يختار إلي يختاره ويترك اللى يتركه ودي شهادات زملاؤه".

وتابع: محمود ياسين قدم العديد من الأفلام كبطل ومنتج ولما يكون عندنا مهرجان زي مهرجان القاهرة ويرحل واحد من الرواد خلال شهرين مش بقولك إهديله الدورة يكون فيه إشارة أو تعليق أو صورة زي مهرجان الجونة".

كما عبر السيناريست عمرو محمود ياسين عن استيائه من عدم تكريم مهرجان القاهرة السينمائي لإسم والده النجم الراحل محمود ياسين، قائلاً : مفيش حد من الفنانين الراحلين السنادي ترك رصيد مثل والدي دا راجل سايب 170 فيلم.

وأضاف في مدخلة هاتفية مع تليفزيون اليوم السابع: مقدرش أعرف عدم ذكر إسم والدي بمهرجان القاهرة عن عمد ولا لأ بس هو سوء تقدير مش في محله لأن الوفاة قريبة.

وتابع  : إدارة مهرجان القاهرة السينمائي لم تتواصل معي لتكريم إسم والدي وناس كتير اتكلمت على عدم تكريم إسم والدي بمهرجان القاهرة السينمائي.

في سياق متصل قال : لو كلمة اتقالت على المسرح عن والدي مع صورة في 5 دقايق كفاية لتغطية الأمر، أنا مش بطالب يكون في حفل الافتتاح إحنا مش في دفتر عزاء، ومش عايز المهرجان كله يكون عنه.

وتابع: أنا كتبت بوست على صفحتي عن محمود ياسين وأنا بتكلم عن أبويا وتكريمه شيء يخصني، متابعاً : دعيت لمهرجان القاهرة السينمائي ومروحتش

وحول شعور الفنانة شهيرة بعد عدم ذكر الفنان الراحل محمود ياسين لحضور المهرجان قال: هي مستغربة مما حدث.

وتابع الشغلانة دي ملهاش اصحاب، متابعاً: "محمود ياسين مش مشاركته في السينما بسيطة دا كان بيعمل 13 فيلم في السنة وفيه أجيال متعرف شدا دلوقتي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة