خالد صلاح

مدرب ميلان: تكرار إنجاز ليستر صعب.. وأقنعت إبراهيموفيتش بعدم الاعتزال

السبت، 05 ديسمبر 2020 05:57 م
مدرب ميلان: تكرار إنجاز ليستر صعب.. وأقنعت إبراهيموفيتش بعدم الاعتزال بيولي مدرب ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد مدرب ميلان ستيفانو بيولي، تكرار فريقه للإنجاز الذي حققه نادي ليستر سيتي بقيادة كلاوديو رانييري في الدوري الانجليزي، عندما فاجئ الجميع وحصد لقب البريميرليج موسم 2015-16، حيث يحل الروسونيري متصدر الدوري الايطالي ضيفا غدا على سامبدوريا الذي يدربه رانييري في الجولة العاشرة من الكالتشيو، وقال بيولي قبل المباراة: "ستكون هذه مباراة صعبة، لأن سامبدوريا لديه بعض اللاعبين الجيدين للغاية، يجب أن نتحلى بالحدة والدقة التكتيكية".

أضاف: "سيكون من الرائع رؤية أنطونيو كاندريفا وكلاوديو رانييري مرة أخرى، دائمًا أصدقاء وخصوم لمدة 90 دقيقة فقط، كان رانييري مدربًا مهمًا جدًا بالنسبة لي وقد قدم لي بالفعل أفكارًا واضحة حول ما أريد القيام به عندما تقاعدت كلاعب، أنا معجب به كثيرا".

وتابع: "لقد شجعت ليستر سيتي عندما فازوا بالدوري الإنجليزي الممتاز ، وكان ذلك إنجازًا رائعًا".

وسُئل بيولي عما إذا كان ميلان يتصدر جدول الدوري الإيطالي يمكنه أن يكرر ما فعله ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق قائلا: "أنا لا أقول إن إنجاز ليستر لا يمكن أن يتكرر أبدًا، لأنه حدث مع فوز هيلاس فيرونا وسامبدوريا بلقب الدوري الايطالي، لكنني ما زلت أحذر من أننا ما زلنا في البداية فقط وعلينا الاستمرار في اللعب مرة واحدة في كل مرة".

وأشار: "لا يمكنك تحقيق النجاح بدون تضحيات، أطلب من لاعبي فريقي أن يكونوا حازمين وأن يحافظوا على هذا النهج في كل مباراة، واحدة من أعظم نقاط قوتنا هي أننا متزنون، بينما في كرة القدم هناك ميل للذهاب بعيدا في اتجاه إيجابي أو سلبي".

وكشف زلاتان إبراهيموفيتش لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أنه أبلغ ميلان أنه سيتقاعد في صيف 2020 ، لكن بيولي أقنعه بتغيير رأيه.

وقال المدرب عن ذلك: "أحاول أن أكون مباشراً مع كل لاعب، عندما تتحدث من القلب، فمن المرجح أن يستمع الناس إليك، أخبرت زلاتان أنه بالنظر إلى ما بدأناه ، لم يكن من الصواب مقاطعته الآن، أخبرته أن يفكر مليًا، لأنني وباولو مالديني وريكي ماسارا وإيفان جازيديس سنفعل كل شيء ممكن لإقناعه نحن سعداء جدا بوجوده هنا".

وأتم: "لم نفز بأي شيء حتى الآن، هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، لكننا جائعون ونريد أن نكون طموحين".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة