خالد صلاح

هدايا رؤساء ومقتنيات نادرة لدى مارادونا.. صحيفة أرجنتينية تتوصل لمخبئها ببلدة بيكار.. تشمل كرات من نابولى وبرشلونة وقمصان وقطع أثاث لها تاريخ.. محامى دييجو: الحاويات محتجزة حتى بدء إجراءات الميراث.. صور وفيديو

السبت، 05 ديسمبر 2020 04:00 ص
هدايا رؤساء ومقتنيات نادرة لدى مارادونا.. صحيفة أرجنتينية تتوصل لمخبئها ببلدة بيكار.. تشمل كرات من نابولى وبرشلونة وقمصان وقطع أثاث لها تاريخ.. محامى دييجو: الحاويات محتجزة حتى بدء إجراءات الميراث.. صور وفيديو هدايا رؤساء ومقتنيات نادرة لدى مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى بلدة "بيكار" بالارجنتين يوجد كنز مخفى يخص اللاعب الأسطورى دييجو مارادونا، وتوصلت صحيفة "انفوباى" الارجنتينية الى هذا المخبأ وصورت كل قطعة ملابس والكرات وقطع اثاث لها تاريخ أو قيمة عاطفية حتى القيمة المالية باهظة، وهناك العديد من هذه الكنوز الخاصة بمارادونا كانت من دبى وبوينيس آيريس.

قمصان هدايا لمارادونا
قمصان هدايا لمارادونا

 

وأشارت الصحيفة إلى أن السيارات التى امتلكها مارادونا كانت فارهة للغاية من رولز رويس جوست بقيمة 300 الف يورو، وبى إم دبليو بسعر 145 الفا، واغلق محامى مارادونا ماتياس مورلا، الحاويات التى تحتوى هذه المقتنيات النادرة وبقيت رهن الاحتجاز حتى بدء الاجراءات القانونية للميراث.

ووفقا للحاويات، يوجد حوالى 200 عنصر فى الحاوية ، فى معظم الحالات ، من المستحيل حساب قيمتها، فعلى سبيل المثال قميص مارادونا الذى يحمل رقم 10.

ملابس مارادونا
ملابس مارادونا

 

ومن بين المقتنيات رسالة كتبها الرئيس الكوبى الراحل فيدل كاسترو وجيتار الذي ألف به أندريس كالامارو أغنيته ، تلك التي تقول "مارادونا ليس مجرد شخص ، إنه رجل متصل بكرة جلدية ، ولديه موهبة سماوية تتمثل في التعامل مع الكرة بشكل جيد للغاية. إنه محارب ... "، وهدية أرسلها له الرئيس البرازيل السابق لولا دا سيلفا، كما أن كراسى فخمة بذراعين التي كان يملكها في قصره بدبي هدية من الشيوخ بالامارات.

هدايا خاصة بمارادونا
هدايا خاصة بمارادونا

 

ومن بين المقتنيات الخاصة بمارادونا ، كرات من جميع الأشكال والألوان من نابولى وبوكا وبرشلونة ، وهناك سترة Xeneize موقعة من قبل مارادونا ، وقميصين لمانشيستر سيتى، وهدية آخرى من المنتخب البرازيلى، وهدية آخرى من رونالدو نازاريو.

ملابس
ملابس

 

تى شيرت مارادونا
تى شيرت مارادونا

 

وهناك أيضًا ملابس مارادونا التي استخدمها في اللحظات المميزة في حياته. الأزياء التي حضر بها حفلات توزيع الجوائز، البيجامة المطبوعة على شكل حيوانات التي احتفل بها بعيد ميلاده عام 2016 ، وسترة عليها صورة ظلية على الظهر والرقم 10 ؛ القمصان الفريدة. على سبيل المثال ، واحد بوجهه والأسطورة .

جواكيت مارادونا
جواكيت مارادونا

 

وأشارت الصحيفة أيضا إلى العثور على بعض الاحذية التى قدمها له نجوم رياضات مختلفون ، من قميص Lioness من قبل فريق هوكى ميدانى واللوحة التى قدمها له "فيفا" خلال كأس العالم 2018 فى روسيا حيث كان من صندوقه تقريبا.

هدية فيفا
هدية فيفا
مقتنيات نادرة للاعب الذهبى
مقتنيات نادرة للاعب الذهبى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة