أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 574 مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بأسوان

السبت، 05 ديسمبر 2020 07:58 م
تحرير 574 مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بأسوان مخالفات مرورية -أرشيفية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية أمن أسوان، اليوم السبت، حملة مرورية على الطرق السريعة بأنحاء محافظة أسوان لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

 

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن تحرير نحو 574 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط  دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات، كما تضمنت الجهود التى شنتها إدارة المرور تحرير 115 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة، والتصالح  الفورى فى 110 مخالفة، وتحرير 140 مخالفة غرامة ونش، وسحب  تراخيص 90 حالة عدم قبول التصالح، كما أسفرت الحملة عن تحرير 110 مخالفة متنوعة.

 

وشنت المباحث الجنائية وإدارة تنفيذ الأحكام وضباط الأقسام والمراكز بأسوان اليوم حملة لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، استهدفت مختلف مناطق محافظة أسوان، تضمنت الجهود ضبط 573 هارب من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان، حيث تمكن رجال تنفيذ الأحكام من ضبط  130هارباً من جنح الحبس الجزئى، وضبط  28 هاربا من جنح الحبس المستأنف، كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط  279 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، وضبط  134 محكوم عليهم في جنح المخالفات وضبط 2 أحكام جنايات.

 

وتحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط، وتم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة، وجارى إحالتهم للنيابات المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.

 

وفى مجال ضبط القضايا التموينية تم ضبط 24 قضية تموينية، شملت تحرير قضيتين بيع بأزيد من السعر الرسمى، و5 قضايا مخالفات المخابز البلدية، و3 قضايا استخدام اسطوانات البوتاجاز فى غير الغرض المخصص لها، و6 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة