خالد صلاح

انستجرام نجوم الكورة.. كيتا رفقة محمد صلاح وميسي يدعو جمهوره للشراء من متجره

الأحد، 06 ديسمبر 2020 03:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. كيتا رفقة محمد صلاح وميسي يدعو جمهوره للشراء من متجره كيتا وصلاح
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر نابى كيتا لاعب ليفربول الإنجليزي صورة تجمعه بمحمد صلاح خلال استعدادهم لمواجهة وولفرهامبتون، المحدد لها اليوم الأحد.

كيتا وصلاح
كيتا وصلاح

 

نشر فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الانجليزى، صورة له من صالة اللياقة البدنية، ليعلن عودته لتدريبات اللياقة لإكمال عملية التأهيل البدنى، بعد إصابة قطع الرباط الصليبى التي ضربته في سبتمبر الماضى.

فان دايك
فان دايك

 

نشر ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، صورة له يرتدى فيها قمصان من متجره الخاص، يدعو فيها جمهوره للشراء من منتجاته، معلقا عليها بعبارة " يمكنك العثور على شيء ما للحفلات القادمة من أحدث مجموعة من Messi Studio إلى الأنماط الأكثر كلاسيكية داخل وخارج الملعب. قم بتنزيل التطبيق للحصول على أفضل تجربة تسوق".

ميسي
ميسي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة