خالد صلاح

عمرو أديب يسأل مصطفى عبده: "كابتن الخطيب مزهقش من شيل الكؤوس"

الأحد، 06 ديسمبر 2020 01:06 ص
عمرو أديب يسأل مصطفى عبده: "كابتن الخطيب مزهقش من شيل الكؤوس" عمرو أديب
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سأل الإعلامي عمرو أديب، الكابتن مصطفى عبده، لاعب الكرة السابق، قائلا: "هو كاتن الخطيب مزهقش من استلام الكؤوس.. دولاب بطولات الأهلي لسه ناقصله لقبين، وشيل الكأس ويتصور مع الكأس وجيب الكأس وبعدين يلبس بدلة جديدة ويشيل الكأس".

ورد عبده، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي صمم على أن هناك مكان لكأسين، كما أنه مصر على ملء دولاب بطولات الأهلي، كي يحضر دولابا جديدا.
 

وخاض فريق الأهلي مشوار طويل في بطولة كـأس مصر قبل أن يتوّج بالبطولة بالفوز على طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ،السبت،على استاد برج العرب بركلات الجزاء ليحصد المارد الأحمر بطولة الكأس للمرة الـ37 في تاريخه.

الأهلي لعب 5 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات، واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة، وفاز على بني سويف والترسانة وأبو قير والاتحاد السكندري، قبل أن يتعادل مساء السبت مع طلائع الجيش ويحسم اللقب بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

شهدت منافسات بطولة كأس مصر مشاركة 36 لاعبا من فريق الأهلي يتقدمهم حسين الشحات، الذي شارك في كل مباريات الفريق بالبطولة هذا الموسم، بواقع 5 مباريات، والمركز الثاني من نصيب ياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي برصيد 4 مباريات، ثم أليو ديانج وأيمن أشرف وجيرالدو والشناوي ومحمد هاني وكهربا ومحمود وحيد ومروان محسن في ثلاث مباريات.

سجل خط هجوم الأهلي 10 أهداف بواقع هدفين في المباراة الواحدة، مسجلا في كل مبارياته بالبطولة.

هداف الفريق في الكأس وليد سليمان ووليد أزارو وجونيورأجايي برصيد هدفين، فيما نجح في تسجيل هدف واحد كل من محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وحمدي فتحي وأحمد الشيخ.

استقبلت شباك الأهلي 5 أهداف بواقع هدف في المباراة الواحدة، ولم يتمكن الفريق من الخروج بشباك نظيفة في كل أدوار البطولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة