أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP 7: زلزال الـ5 ريختر يضرب القاهرة والجيزة.. ووقف برنامج ريهام سعيد

الأحد، 06 ديسمبر 2020 06:50 ص
TOP 7: زلزال الـ5 ريختر يضرب القاهرة والجيزة.. ووقف برنامج ريهام سعيد آلاء شتا
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، TOP 7 ، لأهم الأخبار خلال اليوم، على موقع انستجرام، من إعداد إسراء عبد القادر، وقدمتها الزميلة آلاء شتا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وكانت البداية مع خبر عن القبض على رجل الأعمال سيد السويركى مالك محلات التوحيد والنور بتهمة التمويل والانضمام لجماعة إرهابية، والمصادر قالت إنه سيمثل أمام جهات التحقيق لمواجهة التهم المنسوبة له.

ثم استعرضت TOP 7 أن المجلس الأعلى للأعلام قرر وقف برنامج ريهام سعيد على قناة النهار، لحين بحث الشكاوى المقدمة ضدها بسبب حلقتها الأخيرة من برنامج صبايا الخير التى خصصتها للحديث عن صيد الحيوانات البرية.

كما تطرقت أخبار TOP 7 لاندلاع حريق في كنيسة يعود تاريخها للقرن الـ19 في نيويورك، من غير أي إصابات، التقارير قالت إن حوالي 200 من رجال الإطفاء في نيويورك حضروا لإطفاء الحريق، ومحاولة إنقاذ الكنيسة.

وجاءت في أخبار TOP 7 أن محافظة الجيزة قالت إن الجمل الذى ظهر بيتجول في مستشفى أوسيم هرب من السلخانة، وهذا بعد ما تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للجمل ولكنه تم السيطرة عليه وإعادته لمكانه مرة تانية.

وتضمنت أخبار TOP 7 أن المعهد القومى للبحوث الفلكية قال إن محطات الشبكة القومية للزلازل، رصدت انهاردة هزة أرضية بقوة 5.4 على مقياس ريختر، واللى شعر بيها سكان القاهرة والجيزة وبعض المحافظات الساحلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة