أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير فرنسية تكشف تفاصيل تعثر مفاوضات نانت الفرنسى مع فايلر

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 12:31 م
تقارير فرنسية تكشف تفاصيل تعثر مفاوضات نانت الفرنسى مع فايلر فايلر
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت أنباء المفاوضات بين السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق ونادى نانت الفرنسي، عناوين الصحف، حيث تضاربت الأنباء بين رفض المدرب العرض المقدم له من النادى المنافس في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ورفض رئيس النادى التعاقد مع المدرب السويسرى، وذكرت صحيفة "Nau" السويسرية، أن رينيه فايلر رفض عرض نانت وأبلغ المسئولين في النادي الفرنسي بذلك، حيث يرى أن التوقيت غير مناسب خاصة وأنه عاد إلى بلده بسبب عائلته ويريد قضاء بعض الأيام معهم مع اقتراب أعياد الميلاد.

بينما كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن فالديمار كيتا، رئيس نادى نانت الفرنسي، رفض فكرة تولى السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى السابق لفريق الأهلى، تدريب الفريق الفرنسي، خلال الفترة المقبلة، لعدم اقتناعه به.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كيتا رئيس نادى نانت، غير مقتنع بتولى فايلر تدريب الفريق خلفا، للمدرب الحالى كريستيان جوركوف، حيث يتفاوض فى الفترة الحالية مع الثنائي لوران بلان، المدير الفنى السابق لمنتخب فرنسا، وباتريك فييرا، مدرب نيس السابق.

وأضافت الصحيفة، أن رئيس نانت، رفض تولى المدرب السويسرى، الذى رشحه وكيل أعمال رئيس النادى الفرنسي موجي بيات.

ورحل المدرب السويسرى صاحب الـ 47 عاما، عن تدريب الأهلى المصرى، في أوائل شهر أكتوبر الماضى، بسبب ظروف عائلية بعدما قاده للتتويج بالدوري والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل فريق نانت، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 13 نقطة، وذلك بعد مرور 13 جولة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة