أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يعلق على إمكانية مشاركة لاعبين شباب فى مباراة ميتييلاند بدورى الأبطال

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 04:01 م
كلوب يعلق على إمكانية مشاركة لاعبين شباب فى مباراة ميتييلاند بدورى الأبطال يورجن كلوب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول الانجليزى، عدم وجود مخاوف جديدة من حدوث أى إصابات بين لاعبي ليفربول قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء أمام ميتييلاند.

 

وردًا على سؤال حول أبرز المستجدات حول قائمة الفريق، قال كلوب فى تصريحات لموقع ليفربول: "كل هذا مشابه لما حدث في المباراة الأخيرة، لذا من الواضح أن هناك إمكانية لقائمة أكبر، سنسافر بتشكيلة كاملة، وهو أمر رائع حقًا، وهذا هو الحال فى الوقت الحالى. ولم يعود أحد من الإصابة لكن الأمر لا يزال جيدًا".

20201127014501451

 

وبشأن احتمال مشاركة عدد من اللاعبين الشباب أمام ميتييلاند، أضاف كلوب: "سنرى. هذا ليس مستبعدًا ولكن لم يتم تحديده بعد، المهمة هي الحصول على لاعبين أصحاب طاقة أكبر، من المهم جدًا الحصول على الجودة للتغيير بقدر ما تحتاج. هذا إلى حد كبير ليس من قبلي، بل من خلال الجدول الزمني".

 

وكان قد أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أنه لم يتفاجئ من مستوى نجمنا المصرى محمد صلاح الذى تألق  خلال فوز فريقه الكبير على حساب ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 4-0، وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "أنفيلد" ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهي المباراة التى شهدت أول حضور جماهيري للريدز هذا الموسم بحضور 2000 مشجع.

 

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: "أداء صلاح؟ لست متفاجئًا، أنه لاعب مميز بأهدافه وتمريراته الحاسمة، كانت ليلة رائعة جداً منه"، وعن عودة الجماهير قال: كانت ليلة مثالية بصراحة. تخيّل قبل سنة لو اخبرنا شخصاً ما اننا سنلعب بحضور 2,000 متفرج! لكن كانت تجربة جميلة وشعرنا بالقشعريرة، أخبرت اللاعبين قبل المباراة أن نستغل دعم المشجعين والأجواء ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة