خالد صلاح

الرياضة المصرية اليوم.. الأهلي يستطلع الهلال السوداني في موقعة "العبور" بدوري الأبطال.. الزمالك فى نزهة كروية امام أول أغسطس الأنجولى..منتخب الصالات يواجه موزمبيق.. والإسماعيلى يطير لأسوان لمواجهة تماسيح النيل

السبت، 01 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلي يستطلع الهلال السوداني في موقعة "العبور" بدوري الأبطال.. الزمالك فى نزهة كروية امام أول أغسطس الأنجولى..منتخب الصالات يواجه موزمبيق.. والإسماعيلى يطير لأسوان لمواجهة تماسيح النيل الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 1 / 2 / 2020 العديد من الاحداث الكروية حيث يخوض فريق الاهلى مباراة مصيرية مع الهلال السودانى، بينما يظهر الزمالك أمام أول أغسطس الانجولى فى مباراة تحصيل حاصل ويواجه منتخب الصالات نظيره الموزمبيقى بكأس الامم الأفريقية .

الأهلي يستطلع الهلال السوداني في موقعة "العبور" الليلة بدوري الابطال

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الهلال السوداني في التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب أم درمان، في المواجهة التي تأتي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يدخل النادي الأهلي المباراة تحت شعار أكون أو لا أكون، حيث يكفي الفريق الأحمر الفوز أو التعادل بأي نتيجة لحسم التأهل للدور التالي، بينما في حالة هزيمة الأهلي وفوز النجم الساحلي أو تعادله مع بلاتينيوم سيودع الفريق الأحمر البطولة.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية في البطولة برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلى التونسى والهلال السودانى برصيد تسع نقاط، ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوى جدول الترتيب بنقطة واحدة

وعلى الجانب الأخر، يراهن الفاتح النقر المدير الفني للهلال السوداني على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة الأهلي، كما كشفت التدريبات الأخيرة لبطل السودان نية الجهاز الفني في الدفع بـ3 مهاجمين، لاسيما أن الهلال ليس أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بينما يدخل الأهلي اللقاء بفرصتى الفوز والتعادل، وفرض الجهاز الفني للهلال سياجاً من السرية حول تدريبات الفريق، حيث اقيمت التدريبات الأخيرة في غياب الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك لفرض مزيد من التركيز وإبعاد اللاعبين عن الضغوط الإعلامية والجماهيرية قبل مواجهة الأهلي المصيرية

 الزمالك فى نزهة كروية امام أول أغسطس الانجولى

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا علي نظيره الانجولي اول أغسطس في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا ، وهي المباراة التي تعد تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين حيث لن تؤثر نتيجة المباراة عن تحديد هوية الفرق المتأهلة الي دور الـ 8 في البطولة بعدما حسم الزمالك ومازيمبي الكونغولي بطاقتي التأهل الي الدور التالي عن المجموعة الاولي وخروج كل من اول أغسطس وزيسكو الزامبي.

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك يدخل مباراة اليوم بتغييرات عديدة في تشكيل الفريق الأبيض ، حيث تعمد كارتيرون اراحة عدد من لاعبيه الأساسيين واستبعادهم من قائمة المباراة التي سافرت الي أنجولا، خوفا من تعرضهما للارهاق وبعد حسم التأهل رسميا، حيث تم اراحة كل من محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق وحازم امام الظهير الأيمن ومحمود علاء قلب الدفاع ومحمد عبد الشافي الظهير الايسر ، وثنائي الوسط فرجاني ساسي وطارق حامد ، وشيكابالا واشرف بن شرقي جناحي الفريق الأبيض.

في المقابل فان فريق اول أغسطس الانجولي يدخل مباراة اليوم وعينه علي عدم الخسارة علي ارضه امام جماهيره لتسجيل اخر ظهور مشرف له افريقيا في الموسم الحالي

منتخب الصالات يواجه موزمبيق بأمم أفريقيا

يخوض منتخب مصر لكرة الصالات مباراته الثالثة بمواجهة موزمبيق فى السادسة و النصف مساء اليوم فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها المغرب و المؤهلة لكأس العالم بليتوانيا.

وتقيم بعثة المنتخب في مدينة العيون، واختار الجهاز الفني بقيادة هشام صالح ونادر رشاد قائمة المنتخب المشارك فى البطولة وتضم 14 لاعبًا هم: المعتز بالله سامي وأحمد عبد القادر وإبراهيم بوجي ومصطفى عيد وإبراهيم مجدي وعبده الاشول، وطارق حسن ومحمد عبد الحميد وخالد عبد الله، ومحمد سعيد وجمال عبد الناصر، ومحمود شوبير وعماد الفيل، ومؤمن حمدان.. ويقع منتخب مصر فى المجموعة الثانية مع غينيا وانجولا وموزمبيق بينما تضم المجموعة الأولى كل من غينيا الاستوائية والمغرب وليبيا وجنوب افريقيا.

 

الاسماعيلى يطير لأسوان لملاقاة تماسيح النيل

يطير فريق الاسماعيلى صباح اليوم السبت متوجهاً لأسوان تمهيداً لملاقاة تماسيح النيل الاثنين المقبل بالجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري ، حيث قام الجهاز الادارى بإنهاء إجراءات السفر بالطائرة على أن تكون العودة صباح الثلاثاء نظراً لعدم وجود رحلات طيران مساء الاثنين عقب المباراة .

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع متساويًا مع الإنتاج الحربي سادس جدول الترتيب ، ودشن التونسي فخر الدين بن يوسف أول أهدافه في الدوري الممتاز بتسجيل هدف الفوز في المباراة التي شهدت عودة الإنتاج بالتعادل مرتين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة