خالد صلاح

مارسيلو: سأعود للمنتخب عبر بوابة تونس.. والأهلي يجرى فى دمى

السبت، 01 فبراير 2020 01:13 م
مارسيلو: سأعود للمنتخب عبر بوابة تونس.. والأهلي يجرى فى دمى حسين السيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسين السيد نجم الأهلى المعار للصفاقسي لمدة ستة أشهر، تبدأ من يناير الجارى، أن النادى التونسى هو بوابة عودته من جديد لصفوف المنتخب الوطنى بعد غيابه عن اختيارات الفراعنة طوال الفترة الماضية، فى ظل عدم مشاركته بشكل منتظم. وقال "مارسيلو"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "سأسافر اليوم، السبت إلى تونس لبدء مشوارى مع الصفاقسى، أرى أنها البداية فى مشوار استعادتى مستواى، ومن ثم العودة من جديد لحسابات المنتخب".

 وعن الانتقال للزمالك قال حسين السيد، "الأهلى يجرى فى دمى ولن أرحل لأى مكان إلا بموافقته، تلقيت العديد من العروض من أندية كثيرة ورفضتها لمجرد رفض الأهلى فكرة انتقالى إليها".

 

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة بين اللاعب وأكثر من نادٍ محلى قبل أن يتدخل الصفاقسى ويطلب استعارة اللاعب لمدة ستة أشهر، تبدأ من يناير الجارى، بعد المفاوضات التى تمت خلال الأيام الماضية وتقدم خلالها النادى التونسى بعرض رسمى لشراء اللاعب الذى خرج من حسابات الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسرى رينيه فايلر ليقرر الرحيل عن القلعة الحمراء.

ووقع مارسليو على عقود انتقاله للصفاقسى مساء أمس، الخميس، فى وجود مندوب من الصفاقسى الذى حضر للقاهرة للتفاوض مع الأهلى واللاعب لتنتهى الصفقة بشكل رسمى.

وخرج مارسيلو من حسابات فايلر طوال الفترة الماضية، الأمر الذى جعل اللاعب يطلب الرحيل، ورغم أن مسئولى القلعة الحمراء حاولوا إقناع اللاعب بالبقاء والقيد فى القائمة الأفريقية التى تم إغلاق باب القيد فيها مساء أمس، الجمعة، لكن اللاعب رفض وطلب الرحيل لتتم صفقة انتقاله للصفاقسى التونسى الذى سبق وطلب من الأهلى ضم الأنجولى جيرالدو لاعب القلعة الحمراء لكن مسئولى الأهلى رفضوا العرض خاصة بعد انتقال المغربى وليد آزارو لاتفاق السعودى، ومن المقرر أن يتحمل النادى التونسى الراتب الذى سيحصل عليه مارسليو خلال الستة شهور المقبلة فقط دون أن يحصل الأهلى على اى مقابل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة