خالد صلاح

يخلق من الشبه 40.. شبيهة ميجان ماركل تثير الجدل على مواقع التواصل

السبت، 01 فبراير 2020 05:00 م
يخلق من الشبه 40.. شبيهة ميجان ماركل تثير الجدل على مواقع التواصل ميجان ماركل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت صور الأمريكية أكيشا لاند، 39 عامًا، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتشابه ملامحها بشكل كبير مع ميجان ماركل زوجة الدوق هاري، وذلك بعد نشرها صورة لها مع أبنتها وتسبب فى صدمة للجميع بسبب الشبه الكبير بينهما.

1
1

 

ومن جانبها اعترفت أكيشا بأن الغرباء غالبا ما يقتربون منها  في الشارع، لإلتقاط الصور معي ظنا منهم أنها ماركل وقالت: "حتى أصدقائي المقربين وعائلتي أكدوا الشبه الكبير بيننا، يسعدني ذلك لأن ماركل جميلة"، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

2
2

 

وأشارالمئات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى أوجه تشابه المرأة مع ميجان ماركل، وعلق أحد المستخدمين بقوله: "في البداية، اعتقدت أنك ميجان، واو أنت تشبهينها تمامًا، كأنك أخت ميجان التوأم".

3
3

 

4
4

 

و تستعد ميجان ماركل دوقة ساسكس، لإجراء أول مقابلة تلفزيونية لها، بعد تخليها هى وزوجها الأمير البريطانى هارى، عن صفتهما الملكية واستقلالهما ماليًا عن العائلة الملكية البريطانية، لكن المفاجأة الصادمة هى أن المقابلة لن تكون مع أوبرا وينفرى، بل مع مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة إيلين ديجينيرز.

هذه المفاجأة التى فجرها صديق مقرب من ميجان ماركل، خلال حديثه لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تأتى عكس كل التوقعات، حيث كان يظن الكثير بأن دوقة ساسكس سوف تختار أوبرا وينفرى لتمييزها بمقابلة حصرية فى برنامجها بعد مغادرتها بريطانيا للبدء بحياة جديدة فى كندا، خاصة وأن أوبرا من أوائل المشاهير الداعمين لقرار التنحى، مما جعل البعض يتهمها بأنها المحرض الرئيسى وراء تفكيك العائلة الملكية.

يُذكر أن هارى وميجان ماركل يقيمان حالياً فى قصر فخم فى جزيرة فانكوفر بكندا، تبلغ قيمته 14 مليون دولار، والذى أقاما فيه خلال عطلة عيد الشكر، وليس لديهما أى خطط للمغادرة فى أى وقت قريب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة