أكرم القصاص - علا الشافعي

أغلى 7 صفقات بالقارة السمراء بالميركاتو الشتوى.. بادجى فى الصدارة

السبت، 01 فبراير 2020 02:40 م
أغلى 7 صفقات بالقارة السمراء بالميركاتو الشتوى.. بادجى فى الصدارة بادجى
أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على فترة الانتقالات الشتوية مساء الجمعة 31 يناير 2020، ومعها أبرمت أندية أفريقيا العديد من الصفقات، وعلى رأسها انتقال السنغالى أليو بادجى إلى الأهلى قادما من رابيد فيينا النمساوى مقابل 2.3 مليون دولار لتدعيم هجوم الشياطين الحمر لاستكمال الموسم، الذى يرغب فيه الشياطين الحمر العودة إلى منصة تتويج دورى أبطال أفريقيا بعدما توج بلقبه الثامن والأخير فى 2013.

ونجح النادى الأهلى فى التعاقد مع السنغالى أليو بادجى مهاجم رابيد فيينا النمساوى أربعة مواسم ونصف الموسم، بعد المفاوضات المكثفة التى أجراها أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى مع إدارة رابيد فينا، ليصبح بادجى ثانى الصفقات الحمراء بعد إتمام صفقة محمود عبد المنعم كهربا خلال الميركاتو الشتوى الماضى.

ويحل الأهلى فى التاسعة مساء اليوم السبت ضيفا على  نادي الهلال السوداني على ملعب أم درمان، في منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي المباراة تحت شعار أكون أو لا أكون، حيث يكفى الفريق الأحمر الفوز أو التعادل بأي نتيجة لحسم التأهل للدور التالي، بينما في حالة هزيمة الأهلي وفوز النجم الساحلي أو تعادله مع بلاتينيوم سيودع الفريق الأحمر البطولة.

ولمعرفة أغلى 7 صفقات بالقارة السمراء فى الميركاتو الشتوي من هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة