أكرم القصاص - علا الشافعي

الدكتور جمال شيحة ممثلاً لمصر والشرق الأوسط فى مجلس إدارة التحالف العالمى للكبد

السبت، 01 فبراير 2020 12:17 م
الدكتور جمال شيحة ممثلاً لمصر والشرق الأوسط فى مجلس إدارة التحالف العالمى للكبد جمال شيحة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن التحالف العالمى للالتهاب الكبدى WHA فوز الأستاذ الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى الكبد، بعضوية مجلس إدارة الاتحاد بإجماع الاصوات فى الانتخابات التى أجريت خلال يناير 2020، ممثلا لمنطقة الشرق الأوسط لمدة أربع سنوات فى الفترة من 2020 إلى 2024.
 
WhatsApp Image 2020-02-01 at 12.10.08 PM
 
كان الاتحاد العالمى لالتهاب الكبد، قد انتخب ثلاثه أعضاء جدد لمجلس إدارته، هم الأستاذ الدكتور جمال شيحة، من مصر ممثلا لمنطقة الشرق الأوسط، والدكتور آليون كوليبالي، من مالي ممثلا لقارة أفريقيا، والدكتورة لين تيران، من أستراليا ممثلة لمنطقة شرق آسيا وقارة أستراليا.
 
يُعد الاتحاد العالمى لالتهاب الكبد WHA  أكبر مؤسسة أهلية دولية لمقاومة الفيروسات الكبدية، ومقره بمنظمة الصحة العالمية بجنيف، ويأتي انتخاب الأستاذ الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضي الكبد بعضوية الاتحاد فى إطار التكريم الذي يحظى به الدور المصري عالميا.
 
WhatsApp Image 2020-02-01 at 12.10.08 PM (1)
 
رحب الاتحاد بالأعضاء الجدد، مؤكدا أن مجلس إلادارة له دور حيوى فى إدارة الاتحاد، ويوفر تمثيلا لمجموعات المرضى على المستوى الإقليمى والعالمى، مؤكدا أنه يعمل على تشجيع أعضائه على العمل، علي الصعيدين الوطني والإقليمى، لإضفاء مزيد من التماسك والقوة من أجل العمل والقضاء علي الفيروسات الكبدية.
 
من جهة أخرى، يعقد الاتحاد العالمي لالتهاب الكبد WHA أولي اجتماعاته في الفترة من 12 إلي 14 فبراير الجاري بالمقر الفرعي للاتحاد بالعاصمة البريطانية لندن .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة