خالد صلاح

أرنولد: اللعب بجوار هندرسون أفضل من ميسي ورونالدو

الإثنين، 10 فبراير 2020 07:31 م
أرنولد: اللعب بجوار هندرسون أفضل من ميسي ورونالدو أرنولد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدولى الإنجليزى ترنت أرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن أصعب لاعب واجهه مع ليفربول، وعن قدوته وهو صغير سواء من لاعبي الريدز أو خارج الفريق، احتفالاً بوصول عدد متابعيه إلى مليون متابع على "تويتر".

وتواصل صاحب الـ21 عامًا، مع جمهوره على موقع "تويتر" مستغلاً فترة الراحة لفريقه، وأجاب على العديد من الأسئلة المهمة التي تشغل الجماهير.

وقال ظهير ليفربول إن أصعب خصم واجهه في مسيرته حتى الآن قائلاً: "ميسي أصعب لاعب واجهته"، كما أكد أرنولد أن قدوته في كرة القدم هو أسطورة ليفربول الإنجليزى جيرارد، أما عن قدوته وهو صغير خارج لاعبي ليفربول قال: "هنري وزيدان".

وعند سؤاله إذا كان يفضل اللعب بجوار ميسي أم رونالدو قال: "أفضل اللعب بجوار هندرسون" قائد الريدز.

في سياق آخر، يخطط الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى للتعاقد مع المهاجم الألمانى تيمو فيرنر نجم لايبزيج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض الثنائى الهجومى للريدز النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى، المتوقع غيابهما لمدة تصل إلى 6 أسابيع وذلك بسبب مشاركتهم فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها الكاميرون بعد تغيير موعدها إلى شهرى يناير وفبراير بدلا من الصيف.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن كلوب يسعى لتأمين الجانب الهجومى من خلال التعاقد مع فيرنر الذى نجح فى تسجيل 25 هدفاً خلال مشاركته فى 29 مباراة مع لايبزيج فى مختلف البطولات خلال الموسم الجارى 2019-2020، وهو ما جعله يجذب أنظار عمالقة أوروبا بجانب ليفربول ومنهم مانشستر يونايتد وتشيلسى.

وأضافت الصحيفة أن كلوب يرى أن القيمة المالية للمهاجم الألمانى تصل إلى 60 مليون يورو وهى الشرط الجزائى مع لايبزيج ما يقربه من الانتقال إلى ليفربول باعتباره خيارًا اقتصاديًا رائعًا مقارنة بالعديد من الأهداف المحتملة الأخرى ومنهما جادون سانشو أو كاى هافرتز، حيث تتخطى قيمة كل منهما حاجز المائة مليون جنيه إسترلينى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة