خالد صلاح

الإسكندرية تحتفى بـ"الثقافة".. مناقشة "50 سنة سينما" وقراءة فى "صولفيج"

الإثنين، 10 فبراير 2020 08:00 ص
الإسكندرية تحتفى بـ"الثقافة".. مناقشة "50 سنة سينما" وقراءة فى "صولفيج" بيت السنارى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الإثنين 10 فبراير 2020 عدد من الفعاليات الفنية والثقافية ومناقشة الكتب وذلك فى المواقع الثقافية المختلفة، من بينها:
 

مكتبة الإسكندرية

ينظم قطاع التواصل الثقافى؛ التابع لمكتبة الإسكندرية، ضمن أنشطهة السينما؛ أمسية ثقافية لمناقشة كتاب "50 سنة سينما.. درويش"، للكاتب الشاب محمد المالحي؛ بحضور المخرج الكبير أحمد فؤاد درويش٬ في السابعة من مساء غد الأثنين، ويناقشه كل من فتحي بركات؛ والمخرج أحمد نبيل، دكتور محمد سليمان ودكتور حسين عبد البصير.

مركز الحرية للإبداع

تحل الكاتبة منال يوسف في السادسة والنصف من مساء  بضيافة مركز الحرية للإبداع والتابع لصندوق التنمية الثقافية بالأسكندرية، في لقاء مفتوح لمناقشة مجموعتها القصصية "صولفيج"، ويتناولها بالنقاش الدكتور أحمد المصري٬ في لقاء تديره الكاتبة ريم أبوالفضل.

بيت السنارى

تنطلق في العاشرة من صباحا فعاليات برنامج تدريبي مجاني على «فن الكنفاه» تحت عنوان «نسجيات على كنفاه بلاستيك»، والذي ينظمه بيت السناري التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية؛ بالتعاون مع الإدارة المركزية للدراسات والبحوث والإدارة العامة للشباب والعمال بالهيئة العامة لقصور الثقافة٬ وتدير البرنامج الفنانة نسرين مجدي محمد علام.

مركز الفيلم البديل

يقيم مركز الفيلم البديل "سيماتك" حفل توقيع ومناقشة مجموعة "ما لا يمكن إصلاحه" الصادرة حديثًا عن دار الكرمة للكاتب هيثم الورداني، في السابعة مساء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة