خالد صلاح

"اليوفا" يهنئ نابى كيتا بعيد ميلاده بصورة تتويج ليفربول بدورى الأبطال

الإثنين، 10 فبراير 2020 04:16 م
"اليوفا" يهنئ نابى كيتا بعيد ميلاده بصورة تتويج ليفربول بدورى الأبطال الاتحاد الأوربي يحتفل بعيد ميلاد نابى كيتا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) النجم الغيني نابي كيتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بمناسبة عيد ميلاده الـ25، ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي على "انستجرام"، اليوم الاثنين، صورة يعبر بها عن احتفاله بذكرى ميلاد اللاعب نابي كيتا وظهر وهو يمسك الميدالية الذهبية أثناء تتويج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا 2019، وعلق عليها قائلا: " اليوم.. عيد ميلاد سعيد للفائز  في 2019 نابي كيتا".

3
الاتحاد الأوربي يحتفل بعيد ميلاد نابى كيتا

 

وفى بداية يناير الماضي، أصيب نابي كيتا وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى، خضوع الغينى نابى كيتا للفحص لمعرفة سبب إصابته فى الفخذ التى أصيب بها أثناء الاستعداد لنادى شيفيلد يونايتد على ملعب أنفيلد، وشهدت تشكيلة ليفربول تغييراً مفاجئاً قبل دقائق من بداية المباراة، حيث أجرى المدرب الألماني يورجن كلوب تبديلاً بإشراك جيمس ميلنر بدلاً من الغيني نابي كيتا الذى أصيب فجأة أثناء تدريبات ما قبل المباراة.

 

ويخطط الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى للتعاقد مع المهاجم الألمانى تيمو فيرنر نجم لايبزيج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض الثنائى الهجومى للريدز النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى، المتوقع غيابهما لمدة تصل إلى 6 أسابيع وذلك بسبب مشاركتهم فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها الكاميرون بعد تغيير موعدها إلى شهرى يناير وفبراير بدلا من الصيف.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن كلوب يسعى لتأمين الجانب الهجومى من خلال التعاقد مع فيرنر الذى نجح فى تسجيل 25 هدفاً خلال مشاركته فى 29 مباراة مع لايبزيج فى مختلف البطولات خلال الموسم الجارى 2019-2020، وهو ما جعله يجذب أنظار عمالقة أوروبا بجانب ليفربول ومنهم مانشستر يونايتد وتشيلسى.

 

وأضافت الصحيفة أن كلوب يرى أن القيمة المالية للمهاجم الألمانى تصل إلى 60 مليون يورو وهى الشرط الجزائى مع لايبزيج ما يقربه من الانتقال إلى ليفربول باعتباره خيارا اقتصاديا رائعا مقارنة بالعديد من الأهداف المحتملة الأخرى ومنهما جادون سانشو أو كاى هافرتز، حيث تتخطى قيمة كل منهما حاجز المائة مليون جنيه إسترلينى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة