خالد صلاح

حظك اليوم الاثنين 10/2/2020 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعيش جوا رومانسيا

الإثنين، 10 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 10/2/2020 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعيش جوا رومانسيا برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، يتميز مواليد برج الجدي بحبهم للعمل، وسعيهم الدائم خلف النجاح، وحتى إن كلفهم هذا السعي تجاهل كل من حولهم، فهم دائماً على ثقة بأن النجاح الحقيقي يستحق التضحيات، يصفهم البعض بالمزاجية، ولكنهم في ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم وأصدقائهم، وهذا ما قد يحد من شعور التوتر في علاقاتهم مع من حولهم، يحكمهم العقل وخضوعهم لأحكام القلب نادرة جدا، رجل برج الجدي وأنثاه تجمعهما الكثير من الصفات المشتركة، ولكنهما في الارتباط نادراً ما يكونان على وفاق، ومن مشاهيره ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

أنت شخص مجتهد في عملك وتسعى للقيام به على أكمل وجه، لكنك تحتاج إلى سماع كلمات التحفيز من جانب مديرك، حاول أن تحسن علاقتك به  وتخلق بينكما جانبا اجتماعيا ربما كان ذلك مفيدا لك. 

برج الجدي على الصعيد العاطفي‫

تعيش اليوم مشاعر رومانسية مميزة يشوبها قليل من التوتر، تنجح في  انهائه سريعا من خلال احتواء شريكك بكلمات رقيقة ومحببة إليه. 

برج الجدي على الصعيد الصحي

تعاني من التوتر والقلق بسبب قلة النوم، وانشغالك ببعض المشكلات العائلية التي تستحوذ على تفكيرك بشكل دائم، حاول حل هذه المشكلات حتى لا تزداد أوضاعك الصحية سوءا.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

يتوقع علماء الفلك لك الفترة المقبلة أن تصل إلى تحقيق هدف كنت تسعى له على صعيد العمل، وهو ما قد يدعم معنوياتك بشدة ويدفعك نحو تحقيق مزيد من النجاحات. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة