خالد صلاح

ملخص وأهداف مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة 2-3 فى الدورى الإسبانى

الإثنين، 10 فبراير 2020 01:30 ص
ملخص وأهداف مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة 2-3 فى الدورى الإسبانى ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه ريال بيتيس 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ريال بيتيس ضد برشلونة

وجاء الهدف الأول لصالح بيتيس في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عبر اللاعب سيرخيو كاناليس من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الهولندي فرانكي دي يونج فى الدقيقة 9، ثم تقدم بيتيس مرة أخرى في الدقيقة 26 عبر الفرنسي ذو الأصول الجزائرية نبيل فقير بتسديدة قوية للغاية بقدمه اليسرى.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني وتحديدا في الدقيقة 47 سجل سيرجيو بوسكيتس الهدف الثاني للبارسا لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

في الشوط الثاني، سجل برشلونة هدفه الثالث عبر كليمنت لينجليت في الدقيقة 72 ليقود المدرب كيكي سيتين فريقه لتحقيق ريمونتادا رائعة والعودة من التأخر للفوز على حساب فريقه السابق.

وتعرض نبيل فقير نجم ريال بيتيس للإقصاء في الدقيقة 76 بعد الحصول عى البطاقة الصفراء الثانية، وبعدها بـ3 دقائق تعرض كليمنت لينجليت للإقصاء بنفس الطريقة.

وغاب عن البارسا فى لقاء الليلة، كل من عثمان ديمبيلى ولويس سواريز للإصابة، وجيرارد بيكيه بداعى الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

بهذه النتيجة يواصل برشلونة ملاحقة الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث يحتل وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 49 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، الذى حقق الفوز الأحد على فريق أوساسونا 4 - 1، بينما ريال بيتيس يحتل المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة