أكرم القصاص - علا الشافعي

Oscars 2020.. الجوكر وروبرت دى نيرو وآل باتشينو وكيانو ريفز على السجادة الحمراء

الإثنين، 10 فبراير 2020 03:05 ص
Oscars 2020.. الجوكر وروبرت دى نيرو وآل باتشينو وكيانو ريفز على السجادة الحمراء الجوكر على السجادة الحمراء
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم العالمي خواكين فينيكس، والممثل العالمي روبرت دي نيرو والممثل العالمي آل باتشينو والممثل العالمي كيانو ريفز وزوجته إلى السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 92 المقامة حاليا على مسرح دولبي بهوليوود.

اوسكار 2020 (3)
 

 

اوسكار 2020 (4)
 

 

اوسكار 2020 (5)
 
اوسكار 2020 (2)
 
اوسكار 2020 (1)
 
وتنطلق النسخة الـ 92 من حفل توزيع جوائز الأوسكار علي مسرح دولبي وينافس فيلم "الجوكر – Joker"  للممثل العالمي خواكين فينيكس، على جائزة أفضل فيلم وفي حالة الفوز ستكون الجائزة الأولى من نوعها لصالح فيلم مستند على كتاب هزلي وقصص مصورة في التاريخ، وينافسه المخرج العالمي كوينتن تارانتينو بفيلمه  Once Upon a Time ... in Hollywood .
 
 
الاوسكار 2020 (1)
 

 

الاوسكار 2020 (2)
 

 

الاوسكار 2020 (3)

ويقترب المخرج العالمي سام منديز من تسجيل رقم قياسي جديد، في أطول فاصل بين حصد جائزين للأوسكار في التاريخ إذا فاز فيلمه 1917 بجائزة أفضل فيلم، سيكون صاحب أطول رقم فاصل بين جائزتين للأوسكار منذ فيلمه American Beauty الذي حصد الأوسكار عام 2000.

وشهدت الفترة الأخيرة داخل أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، الكثير من الهجوم بسبب غياب الممثلين أصحاب البشرة السمراء عن حصد الجوائز، وسرعان ما دشن حملة بعنوان OscarsSoWhite، من أجل محاربة العنصرية التي تشهدها الأوسكار، وسيكون ترشيح الممثلة سينثيا إريفو، التي جسدت شخصية هارييت توبمان، في فيلم "Harriet"، والتي ستكون الممثلة الوحيدة صاحبة البشرة السمراء بين 20 مرشحًا لجائزة أفضل ممثلة وممثلة وداعمة في الأوسكار، والتي تقترب ايضاً من تحقيق التاريخ في حال فوزها بالجائزة، بعد ان شهدت الدورة الأخيرة غياب الترشيحات من قبل الممثلين أصحاب البشرة السمراء، وكانت أخر من حققتها الممثلة العالمية هالي بيري عام 2001 لتكون أول ممثلة من أصول أفريقية تحقق تلك الجائزة.

وسعيا من إدارة حفل توزيع جوائز الأوسكار لتوفير السلامة والأمان بشتى الطرق وضعت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية ومدينة لوس أنجلوس خطة لإغلاق الشوارع حول مسرح دولبي في هوليوود المقام به الحفل وحول هايلاند سنتر.

ولاستيعاب الصحافة ومناطق تواجد المعجبين والسجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، تم إغلاق Hollywood Boulevard بين Highland Avenue وOrange Driv، وسيظل مغلقًا حتى الساعة 6 صباحا في يوم الأربعاء 12 فبراير الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة