خالد صلاح

الجونة يجدد عقد "الشبراوى" لمدة خمسة مواسم مقبلة

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 07:26 م
الجونة يجدد عقد "الشبراوى" لمدة خمسة مواسم مقبلة سيد الشبراوى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الجونة تجديد عقد محمود شبراوي، جناح الفريق الأول، لمدة 5 سنوات المقبلة، من أجل الاستمرار مع الفريق الساحلي.

وتألق شبراوي ضمن صفوف الجونة خلال الموسمين السابقين وشارك في صعود الفريق للدوري الممتاز وكذلك الموسم الماضي رغم تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي.

على صعيد مختلف تحدث نادر شوقي، رئيس الشركة المسئولة عن نادي الجونة، عن حقيقة انتقال شريف إكرام، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نادي الجونة في نهاية الموسم الجاري .

وقال نادر شوقي في تصريحات تليفزيونية، إن شريف إكرامي حارس كبير ولكن أعتقد أن تاريخه كبير على الجونة وسعره غالي على الجونة، وتابع: "شريف إكرامي رحيله عن الأهلي لأسباب مادية وأعتقد أنه لن ينتقل للجونة".

تحدث نادر شوقي، عن تجدد إصابة رمضان صبحي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقال  إنه لا يعرف حقيقة تجدد إصابة رمضان،  لكن الأهلي هو من يعلن وسيحاول تجهيزه في أسرع وقت حال تجدد إصابته.

كان شريف إكرامى أعلن رحيله عن الأهلي فى رسالة وداع مؤثرة عبر تويت قال فيها، "بعد مشوار امتد أكثر من 23 عاما ناشئا ولاعبا بالفريق الأول ومع اقتراب نهاية تعاقدى الحالى، استخرت الله فى اتخاذ أحد أهم قراراتى وأصعبها داخل النادى الأهلى والتى بها أرفع الحرج عن مجلس الإدارة التى أكن لها كل احترام ولما استشعرته أيضا من حساسيه تجاه هذا الملف".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة