خالد صلاح

"لسه عنده عمر" رجل ينجو من الموت تحت جدار قبل انهياره بلحظات.. فيديو

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 03:00 م
"لسه عنده عمر" رجل ينجو من الموت تحت جدار قبل انهياره بلحظات.. فيديو الرجل ينجو من انهيار الجدار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجتاح عاصفة تسمى "كيارا" بريطانيا ودول شمال أوروبا والتي أدت إلى خسائر، وما زالت تبعات العاصمة مستمرة، وبسببها، رصدت إحدى كاميرات المراقبة في شوارع بريطانيا نجاة رجل من الموت تحت جدار ينهار بسبب سوء الطقس نتيجة اجتياح العاصفة كيارا بريطانيا وشمال قارة أوروبا، وأظهرت لقطات الفيديو التي عرضتها شبكة سكاي نيوزالبريطانية الرجل وهو يبعد عن الجدار قبل انهياره بلحظات مما أدى إلى نجاته من الموت بأعجوبة أو تعرضه لإصابات خطيرة بسبب الجدار المنهار.

اجتاحت العاصفة كيارا بريطانيا وشمال قارة أوروبا وتسببت فى هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح تجاوزت سرعتها 145 كيلومترا فى الساعة فى بعض المناطق، أول من أمس الأحد مما أدى إلى إلغاء مئات الرحلات الجوية ومباريات رياضية وإيقاف خدمات قطارات.

الجدار قبل انهياره
الجدار قبل انهياره

 

الرجل ينجو من انهيار الجدار
الرجل ينجو من انهيار الجدار

 

وأصدرت السلطات فى بريطانيا أكثر من 200 تحذير من الفيضانات فى مختلف أنحاء البلاد التى شهدت أقصى سرعة للرياح فى أبيردارون بويلز وبلغت 149 كيلومترا فى الساعة، وصدر تحذير شديد من الفيضانات فى يوركشير بشمال إنجلترا .

وأدت العاصفة إلى تعطيل حركة النقل بشكل كبير فى أنحاء المنطقة، إذ أُلغيت فى هولندا نحو 240 رحلة جوية من وإلى مطار سخيبول فى أمستردام، وهو أحد أكثر مطارات أوروبا زحاما، مع هبوب العاصفة كيارا من المحيط الأطلسى مثيرة رياحا وصلت سرعتها إلى 120 كيلومترا فى الساعة.

وفى ألمانيا، حيث أطلق على العاصفة كيارا اسم سابينه، تم إلغاء نحو 180 رحلة جوية من وإلى مطار فرانكفورت، أى حوالى 15 بالمئة من إجمالى عدد الرحلات المقررة. وقالت لوفتهانزا، أكبر شركة طيران فى ألمانيا، إنها ستلغى الرحلات القصيرة والطويلة من مطار ميونيخ يوم الاثنين حتى الساعة 1200 بتوقيت جرينتش و1300 بتوقيت جرينتش بالترتيب.

وقالت يورو وينجز للرحلات منخفضة التكاليف التابعة للوفتهانزا إنها علقت حركة الطيران فى هامبورج وبرلين وهانوفر ودورتموند ودوسلدورف وكولونيا وشتوتجارت. فى الوقت نفسه أُلغيت أيضا بعض الرحلات المحلية والدولية من مطارات بريطانية بينها هيثرو وجاتويك، وألحقت العاصفة كيارا الضرر أيضا بخدمات القطارات.

وقالت نتويرك ريل التى تدير السكك الحديدية البريطانية إن الأحوال الجوية سببت مشاكل فى شبكتها إذ سقطت أبراج كهرباء وأشجار على القضبان، وطلبت من المواطنين عدم السفر إلا للضرورة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة