خالد صلاح

مؤتمر صحفى للكشف عن تفاصيل بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 03:39 م
مؤتمر صحفى للكشف عن تفاصيل بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً التى تنظمها الاتحاد العربى لكرة القدم بالشراكة مع معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة السعودية، عقد مؤتمر صحفى، السبت المقبل، من أجل الكشف عن تفاصيل البطولة التى تنطلق فى 17 فبراير الجارى وتستمر حتى الخامس من مارس فى مدن الرياض والدمام والخبر.

وذكر البيان الذى نشره الاتحاد العربى لكرة القدم على موقعه الرسمى أنه من المقرر أن يتم الكشف عن "الكأس الذهبية" والكرة الرسمية للبطولة خلال المؤتمر الذى تستضيفه مدينة الرياض.

وأضاف البيان أنه سيتم الكشف عن جميع النواحى التنظيمية والفنية والإدارية والطبية والإعلامية والحكام، الخاصة بالبطولة في حضور رجاء الله السلمى الأمين العام للاتحاد العربى ومدير البطولة وديع الجرئ.

ويشارك المنتخب الوطنى للشباب فى البطولة، حيث يفتتح مشواره بمواجهة نظيره الجزائرى فى المجموعة الثالثة، يوم الثلاثاء 18 فبراير على استاد الأمير محمد بن فهد فى مدينة الدمام، ثم يواجه نظيره السعودى يوم 21 من الشهر نفسه، ويختتم دور المجموعات بلقاء فلسطين على ملعب الأمير سعود بن جلوى فى الخبر يوم 24 من الشهر ذاته.

وتضم بقية مجموعات البطولة التى تشهد مشاركة 16 منتخباً تم تقسيمها إلى 4 مجموعات بواقع 4 منتخبات فى المجموعة الواحدة كلا من:

المجموعة الأولى: العراق وتونس وموريتانيا والكويت

المجموعة الثانية: المغرب والبحرين وقطر وجيبوتى

المجموعة الرابعة: السودان وليبيا والإمارات وجزر القمر

وتقام مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب للشباب بين يومى 17 فبراير وحتى 24 من نفس الشهر، فيما تلعب مباريات الدور ربع النهائى يومى الخميس والجمعة 27 و28 فبراير، على أن تقام مباراتا الدور نصف النهائى للبطولة يوم 2 مارس، قبل 3 أيام من موعد المباراة الختامية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة